http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

بلدي البيضاء يسمح للمؤقتة والمركزي باستئناف أعمالهم بالمدينة

اجواء 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة
مدينة البيضاء أجواء نت : خاص 21 يناير 2016 - 17:19

أذن المجلس البلدي في مدينة البيضاء للحكومة المؤقتة والهيئات التابعة لها ومصرف ليبيا المركزي باستئناف أعمالهم ابتداء من الأحد القادم عقب اجتماعه صباح اليوم الخميس مع أعيان وحكماء البيضاء ومدير مصرف ليبيا المركزي علي الحبري.



وقرر المجلس البلدي تمديد المهلة المعطاة للحكومة والهيئات التابعة لها والمصرف المركزي شهرًا واحدًا لتنفيذ ما تعهدوا به في اجتماع اليوم وتحقيق مطالب المجلس البلدي، حسب تصريحات رئيس المكتب الإعلامي للمجلس البلدي في البيضاء حمدي السعيطي لأجواء نت اليوم الخميس.

وأوضح السعيطي أن مصرف ليبيا المركزي "تعهد بحل مشكلة السيولة خلال شهرين أو ثلاثة، بالإضافة إلى فتح الاعتمادات لشركات توريد الدقيق لحل أزمة الدقيق، ودفع  15% من قيمة عقود المحطات الغازية المتنقلة الأسبوع القادم لحل أزمة الكهرباء".

وفيما يخص الحكومة قال السعيطي "الحكومة تعهدت بالتوقيع على عقود جلب محطات غازية متنقلة الأحد القادم والتي ستُستورد من أمريكا للمنطقتين الجنوبية والشرقية".

وبيّن السعيطي أن المجلس البلدي سيتابع كلا من الحكومة والمصرف المركزي خلال الشهر القادم، وإن رأى عدم الجدية في تنفيذ الوعود فسينفذ قرار طلب مغادرة الحكومة والمصرف من المدينة.

يشار إلى أن المجلس البلدي في البيضاء أعطى الحكومة المؤقتة والهيئات التابعة لها ومصرف ليبيا المركزي الإثنين الماضي مهلة 24 ساعة لمغادرة المدينة بسبب ما اعتبره عدم قدرة الحكومة على توفير أبسط متطلبات الحياة.

شارك هذا الخبرانشر الخبر عبر شبكات التواصل الاجتماعي



شاهد الخبر في المصدر اجواء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com