http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

البيضاء تعدل عن قرار طرد الحكومة بعد وعود بحل مشاكل المواطنين

قناة ليبيا 24 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة



 

ليبيا 24

قال عميد بلدية البيضاء‬ علي حسين إنه التقى صباح اليوم الخميس بمقر المجلس مدير مصرف ليبيا المركزي ” علي الحبري ” لمناقشة ملف فتح إعتمادات للشركة الموردة لمادة القمح وحل مشكلة الدقيق ؛ وملف السيولة النقدية وعدم توفرها بمصارف المدينة ؛ وأفضى الاجتماع بموافقة محافظ مصرف ليبيا وحل هذه الأزمات خلال الفترة القادمة .

ومن جهته أكد الحبري على أعطاء الضمانات للشركة الموردة ، ودفع ربع قيمة المحطات حتى تتمكن الشركة الموردة من الإسراع في توريدها وتركيبها حسب احتياجات المدن ، وبأشراف الشركة العامة للكهرباء .

وأضاف ‫‏عميد بلدي البيضاء‬ أنه التقى بمجلس حكماء المدينة بعد تواصلهم بالحكومة وإعطاء ضمانات بِحل الأزمات التي تعاني منها المدينة وعلى رأسها ملف الكهرباء وبموافقتها بالتوقيع على توريد المحطات المجرورة والتوزيع العادل لطرح الأحمال وملف الصحة والرعاية الاجتماعية إضافةً لملف النازحين .

ونوه علي حسين بأنه تم العدول عن قرار طرد الحكومة في حال تم حل هذه المشاكل وتعاون الحكومة ؛ وأن ماسلف ذكره ستخصص له لجنة متابعة بأسرع وقت ممكن بين المجلس البلدي والحكومة.

والجدير بالذكر أن مجلس حكماء البلدية كان الطرف الوسيط من الحكومة لحل إشكال الخلاف ، والوقوف في صف المواطن و تحقيق أبسط حقوقه.




شاهد الخبر في المصدر قناة ليبيا 24

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com