555555555555555

اخبار ليبيا : بعد انضمام الفيتوري لمانشستر.. إليك أفضل 5 محترفين ليبيين

ليبيا 218 0 تعليق 57 ارسل لصديق نسخة للطباعة

استطاع المحترف الليبي الصادق الفيتوري شق طريقه نحو تشكيلة فريق مانشستر يونايتد الرسمية للموسم القادمة تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو.

وإلى جانب الفيتوري إليك أفضل 5 ليبيين محترفين في الخارج:

*أيمن زايد

المهاجم المخضرم (32 عاما) والذي انضم لفريق "إندي إليفن" الأمريكي في ديسمبر2015، استطاع قيادة فريقه للفوز بدرع دوري أمريكا الشمالية في مرحلة الذهاب، وقد سجّل 6 أهداف لفريقه في المسابقة.

*محمد زعبية 

تألق زعبية (27 عام) مع فريقه مولودية وهران الجزائري مُسجّلاً 13 هدفاً ليتوّج بلقب الهداف مناصفة مع محمد طيايبة، وتم ترشيحه لجائزة أفضل لاعب في الدوري الجزائري لكنه لم يفُز بها.

أهداف زعبية مع فريقه كانت حاسمة، وأيضاً تألق في آخر ظهور له مع منتخب ليبيا أمام ساوتومي مُسجّلاً هاتريك.

*أكرم الزوي

تألق مع نادي شباب الحسين الأردني وشق طريقه نحو النجومية، وظفر بلقب هداف دوري المناصير الأردني للمحترفين برصيد 14 هدفاً، ما جعله محط أنظار العديد من الأندية العربية.

سجل الزوي "24 عامًا" ، 12 هدفً مع فريقه، ما دفع الإسباني كلمينتي، مدرب المنتخب الليبي، لاستدعائه لصفوف المنتخب الليبي.

*أحمد بن علي

ظهر بأداء مميز مع فريقه بيسكارا الإيطالي الموسم الماضي 2014/2015 وساعده على التأهل لدوري الدرجة الأولى من خلال تسجيله 5 أهداف، مما فتح شهية فريقه الأصلي باليرمو لرفع سعره إلى 2 مليون يورو مقابل الاستغناء عنه كلياً لبيكسارا.

*حمدو المصري

كان حديث الصحافة البرتغالية بعد تألقه مع فريقه سانتا كلارا البرتغالي في دوري الدرجة الثانية البرتغالي.

واختارت صحيفة أبولا البرتغالية الشهيرة المصري، كأفضل لاعب في مباراة فريقه سانتا كلارا أمام براجا في الدوري، وسجل مع فريقه ثلاثة أهداف.

وذكرت مواقع اعلامية أن المصري تحت أنظار نادي بنفيكا الذي ينوي التعاقد مع اللاعب بعد تألقه مؤخراً، وهذا يفسر سبب رفضه عرضا من فريقه الأهلي طرابلس.

شاهد الخبر في المصدر ليبيا 218




0 تعليق