اخبار ليبيا رمضان

الصداقة يواصل انتصاراته بفوزه على القيروان

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



المرج 12 فبراير 2018 (وال) – يواصل فريق الصداقة الأول لكرة القدم سلسلة انتصاراته بتفوقه على القيروان بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن حساب إياب الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم .

وجاء ذلك خلال المباراة التي أقيمت مساء الإثنين على أرضية ملعب المرج،شكل فيها فريق الصداقة منذ البداية خطورة كبيرة على مرمى القيروان،وأسفر ذلك الضغط المبكر عن هدف عكسي في الدقيقة 9 لفريق الصداقة،بينما عدل النتيجة القيروان في الدقيقة 23 بواسطة لاعبه أيمن فرج .

وكثف الصداقة من ضغطه باحثا عن تسجيل مزيد من الأهداف، ففي الدقيقة 31 تمكن اللاعب أنيس محمد من مضاعفة النتيجة،وعاد نفس اللاعب ليضيف الهدف الثالث في الدقيقة 37  ومعه تنتهي مجريات الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني ظل الصداقة مهاجما في ظل وجود تكتل دفاعي من لاعبي القيروان، ونجح اللاعب عمر داود من تسجيل رابع الأهداف في الدقيقة 36 قبل أن يقلص الفارق اللاعب أيمن فرج النتيجة للقيروان من ركلة جزاء، ليعلن بعدها حكم اللقاء محمد الشحومي صافرته بتفوق الصداقة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف .

وبهذا الفوز يرفع فريق الصداقة رصيده إلى 24 نقطة، من 8 مباريات، بفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق المختار . (وال – المرج ) س إ/ ر ت

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com