اخبار ليبيا رمضان

تكريم شخصيات إعلامية بارزة في مجال الإعلام الخارجي

وال البيضاء 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بنغازي 13 فبراير 2018 (وال) –  أقيم اليوم الثلاثاء بمقر الإدارة العامة للإعلام الخارجي حفل تكريم للشخصيات الإعلامية المتميزة والتي لها باع طويل في مجال الأعلام الخارجي دام الثلاثون عاما .

وكرم مدير أدارة الأعلام الدولي السيد ناصر الدعيسي كلاً من الإعلامي عزالدين بلاعو، والإعلامي عبدالسلام التركي، والإعلامي عزالدين اللواج، والإعلامي عبدالمجيد الدرسي .

وقال مدير إدارة الإعلام الدولي بالهيأة ناصر الدعيسي إن الشخصيات التي تم تكريمها كانت من المميزين في مجال الإعلام الخارجي في ليبيا والذين كان لهم دور كبير في هذا المجال سواء السيد بلاعو كملحق إعلامي في بولندا، والسيد التركي كملحق إعلامي في ألمانيا، والسيد اللواج كملحق أعلامي في المغرب، والدرسي كمدير لإدارة الأعلام الخارجي في تلك الفترة.

ومن جهته، شكر الإعلامي المتميز عزالدين بلاعو أدارة الأعلام الخارجي على هذه البادرة المتميزة لتكريمهم لنا بعد مرور فترة من الزمن والعمل في فترة كانت صعبة جداً .

وقال بلاعو نتمني أن نقدم خبرتنا للشباب في مجال الإعلام الخارج، لافتاً إلى أن عمله كملحق إعلامي في بولندا كان مميزاً ورائعاً .

وفي نفس السياق، أثني الإعلامي والأستاذ في العلوم السياسية بجامعة عمر المختار عزالدين اللواج على هذه اللفتة الطبية من إدارة الإعلام الخارجي ووزارة الأعلام والثقافة بالحكومة المؤقتة، قائلاً نحن فخورون بما قدمانه في هذا المجال.

وحضر التكريم وكيل الهيئة لشؤون الثقافة والمجتمع المدني بالحكومة المؤقته علي العبيدي، ومدير مكتب رئيس الهيئة العامة للأعلام والثقافة سالم عيسى، ومدير أدارة الموارد البشرية بالهيئة العامة للأعلام والثقافة علي بن سعود. ( وال – بنغازي)  م ب/ ع م

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com