تويتر اخبار ليبيا

اخبار ليبيا : نيابة المدينة الجزئية «أنجزت» فاستحقت «التكريم»

عين ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



عمل النيابة العامة يتميز عن العمل القضائي الذي يتطلب الدوام الرسمي والالتزام وبذل الجهد لإنجاز المهام في ظل الظروف الصعبة

عين ليبيا

كرم وزير العدل “محمد عبدالواحد عبدالحميد” صباح اليوم الاثنين 19 فبراير2018م مدير وأعضاء نيابة المدينة الجزئية بتقديم درع تذكاري وشهائد شكر وتقدير بحضور مدير إدارة العلاقات والتعاون بالوزارة، ومحامي عام طرابلس ورئيس نيابة شمال طرابلس ونائب النيابة العامة بمكتب المحامي.

جاء ذلك تشريفاً لدورهم وتفانيهم في انجاز العمل وتجاوزهم لمعدلات الأداء الوظيفي المطلوب في فترة قصيرة لا تتجاوز ثلاثة أشهر، حيث تم الفصل في أكثر من 2000 قضية من أصل 3415 قضية بإحصائية مرتفعة ما يعتبر إنجازاً مهم.

وقال وزير العدل في كلمة خلال احتفالية التكريم أن عمل النيابة العامة يتميز عن العمل القضائي الذي يتطلب الدوام الرسمي والالتزام وبذل الجهد لإنجاز المهام في ظل الظروف الصعبة، مؤكداً أن هذا التكريم جاء لتشجيع و تحفيز بقية المحاكم والنيابات الأخرى، مضيفا أن مثل هذه الخطوة تهدف الى تقديم الدعم المعنوي والتواصل المباشر مع السادة أعضاء الهيئات القضائية لتعزيز العمل مهنئاً الحضور بذكرى الـ 17 فبراير ودور القضاء المساند في إنجاحها.

كما أشاد عمر إفكيني مدير نيابة المدينة الجزئية بهذا التكريم الذي أستحقه أعضاء نيابة المدينة الجزئية للجهد الذي بذلوه خلال ثلاثة أشهر من العمل المضني لإنجاز هذا العمل الإحصائي بأقل الإمكانات وبروح وطنية ومسؤولية عالية.

وعلى هامش هذه المناسبة قام وزير العدل والمشاركين في هذا التكريم بجولة داخل مبنى النيابة العامة أطلع خلالها على أداء العمل القضائي ومعرفة الاحتياجات اللازمة والصعاب التي تواجه العمل اليومي.

شاهد الخبر في المصدر عين ليبيا

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com