http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

النائب جلال الشويهدي يناشد المجتمع الدولي بضم “الجماعة الليبية المقاتلة” للمجموعات الإرهابية

وال البيضاء 0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة

طبرق 1 يناير 2016 (وال) – قال النائب في مجلس النواب جلال صالح الشويهدى إن هناك حزمة من الأبجديات  ينبغي  على المجتمع الدولي أن  يجعلها في أولوياته قبل الشروع  في دعم حكومة التوافق .



وناشد الشويهدي – في تصريح لوكالة الأنباء الليبية –  المجتمع الدولي بسرعه إعلان “الجماعة الليبية المقاتلة” ومن يتحالف معها  “للمجموعات الإرهابية”، مطالباً  بضرورة  رفع الحظر على بيع السلاح  للجيش الليبي ودعمة في حربه ضد الإرهاب  .

وأكد أن الحل يكمن في الإعلان عن عملية عسكرية جوية أممية على غرار عملية “فجر اللأوديسيا” لحماية المدنيين من الجماعات الإرهابية و على رأسها “الجماعة الليبية المقاتلة” التي تسيطر على طرابلس وتدعم الإرهاب في بنغازي ودرنة وسرت وصبراتة .

وأضاف الشويهدى أن ماحدث في المؤتمر الصحفي للنائب الأول للمؤتمر الوطني صباح اليوم بالعاصمة الليبية طرابلس مع المبعوث الأممي  يجعله كنائب “يعيد الحسابات”.

واعتبر الشويهدى المظاهرات التي تنظم كل نهاية الأسبوع في العاصمة الليبية من الجماعة الليبية المقاتلة “مظاهرات  مبرمجة ” فمن ينكر وجود الإرهاب في بنغازي ودرنة ويسمى الجماعات الخارجة عن القانون بالثوار فهو خارج عن الشرعية .

وأشار إلى أنه لا مكان للجماعات الإرهابية في ليبيا ولن يتمكن من يعرقل الاتفاق السياسي، وخص بالذكر “الليبية المقاتلة” من الوصول  لسدة الحكم من جديد . (وال – طبرق) أ ف/ ع م




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com