http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

سلة النصر تواصل الإبهار وتحقق الفوز الـــــ 11 تواليا

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بنغازي 21 فبراير 2018(وال)- برهن فريق النصر لكرة السلة علو كعبه بتحقيقه الفوز الــــ 11 تواليا،إثر تغلبه على فريق التحدي بنتيجة 108 نقطة مقابل 56 نقطة،وذلك لحساب ذهاب المرحلة الثانية من المجموعة الثانية،من الدوري الليبي لكرة السلة.

المباراة التي جرت أمس الثلاثاء توسطها ثلاثي تحكيمي متكون من حكم أول عبد الحميد الحمري، وإبراهيم علي حكما ثانيا، ومحمد سكران حكما ثالثا،سيطر فيها النصر في ربعها الأول الذي أنهاه لصالحه بفارق 9 نقاط، وبواقع 25 نقطة مقابل 16 نقطة.

مواصلة الإبهار

حاول التحدي في الربع الثاني مجارة النصر والعودة للقاء، وذلك بواسطة أحمد الفقي وياسر البرعصي، لكن النصر بخبرة وبراعة لاعبيه وسع الفارق في الربع الثاني إلى 20 نقطة وبواقع 29 نقطة مقابل 9 نقطة.

في الربع الثالث احتفظ المدرب المصري –  طارق سليم  – بنفس الأسماء التي تلعب دائما أساسية، وواصل النصر هيمنته وسيطرته في الربع الثالث على اللقاء،موسعا الفارق إلى 21 نقطة بواقع 31 نقطة مقابل 10 نقاط.

تألق الأوجلي

المدرب – طارق سليم – في الربع الرابع والأخير أشرك العديد من الوجوه الشابة، والتي تمثلت في محمد بوزقية وأحمد الغرابي وعبد الحميد الشطيطي،بالإضافة إلى عنصر الخبرة محمد الوداني كدافع معنوي للاعبين،وتمكن النصر من تحقيق الفوز في الربع الأخير بفارق نقطتين،وبواقع 23 نقطة مقابل 21 نقطة.

ويدين النصر بالفوز على التحدي إلى لاعبه أحمد الأوجلي،الذي تألق وبرز بشكل ملفت،وكان أكثر مسجلي النقاط برصيد 20 نقطة،يليه زميله مكرم عيسى والذي سجل 17 نقطة،في حين سجل الحسن الحضيري لاعب التحدي 15 نقطة الأكثر تسجيلا بفريقه.(وال- بنغازي) س أ / س ع

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com