اخبار ليبيا رمضان

الخراز يوجه تحذيرا هاما لسكان بنغازي

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



خاص – المتوسط

اتهم المتحدث باسم الغرفة الأمنية المركزية لتأمين بنغازي، النقيب طارق الخراز، صفحات مواقع التواصل الاجتماعي التي روجت شائعات بشأن خلخلة الأمن في بنغازي والتي دعمتها قناة النبأ بالتسبب بمقتل الشابة فاطمة التاجوري بعد الترويج لإقالة اللواء ونيس بو خمادة وأهمية خروج الشباب لتأمين المناطق والأحياء في المدينة.

وحذر الخراز، في تصريح لـ ” المتوسط ” الشباب من التدخل في الأمور الإدارية والقانونية والعسكرية الخاصة بالقوات المسلحة والأجهزة الأمنية التي لا تتعامل بالعواطف بل بالقانون والتعليمات السيادية، مشيرا إلى وجود إجراءات استباقية تقوم بها القوات الأمنية قبل معالجة الجرائم الإرهابية، لافتا إلى أن إغلاق بعض المواقع في بنغازي أتت كإجراءات احترازية ووقائية بهدف حماية المواطن.

وطالب الخراز الليبيين بعدم الانصياع وراء صفحات مشبوهة وقنوات محلية تنشر شائعات حول الأوضاع في بنغازي، مشيرا إلى أن المعركة مع الإرهاب انتهت والمعركة الأمنية مستمرة.

وكشف الخراز، أن بعض المدونين والشخصيات المروجة لحقوق الإنسان والاستقرار يقومون بمحاولات إظهار القوات الأمنية بمظهر العاجزة في إطار حرب ممنهجة ليفقد المواطن ثقته بالقوات المسلحة.

وأكد الخراز أنه تم رصد كل من كان في الشوارع وقام بعمليات إثارة الفتنة وإشعال النيران في بنغازي، لافتا إلى أنه تم القبض على بعضهم من قبل جهاز التحريات.

The post الخراز يوجه تحذيرا هاما لسكان بنغازي appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com