http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

الثأر من إجرام داعش بتحقيق العدالة والقضاء على المجرمين

اخبار ليبيا 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة



أخبار ليبيا24
أعلنت قيادة عمليات نينوى العراقية القبض على خلية تابعة لتنظيم داعش الإرهابي مكونة من سبعة أشخاص قتلوا ونفذوا أحكاما بالإعدام بحق أكثر من 200 مدني في ناحية حمام العليل جنوبي الموصل.

وصرح المتحدث باسم القيادة محمد الجبوري لوكالة الأنباء العراقية أن “القوات الأمنية المشتركة من الاتحادية والمحلية في ناحية حمام العليل ألقت القبض على 7 إرهابيين من أبرز خلايا داعش الإرهابية خلال سيطرة التنظيم على الموصل”.

وقال الجبوري إن القوات الأمنية اقتادت القياديين السبعة إلى مقر قيادة عمليات نينوى، داعيا “أصحاب الحق الشرعي من أهالي الناحية لرفع دعاوى بحق هؤلاء الإرهابيين، الذين قتلوا أبناءهم”.

من جهة أخرى أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية العراقية اعتقال طبيب إرهابى يعالج عناصر تنظيم داعش الإجرامي المصابين فى معارك تحرير الموصل خلال عملية أمنية شمال غرب المدينة، لأن كل من يساند ويساعد الإرهابيين يعتبر مساهم بطريقة مباشرة لإجرامهم وقمعهم وظلمهم.

وقالت المديرية فى بيان لها إن مديرية الاستخبارات العسكرية فى الفرقة 15 تمكنت من إلقاء القبض على أحد الإرهابيين فى ناحية زمار بشمال شرق الموصل، مشيرا إلى أن المعتقل كان يعمل طبيبا ومسؤولا عن علاج الدواعش من المصابين فى معارك التحرير.

وأوضحت أن الإرهابى من المطلوبين للقضاء من قبل محكمة تحقيق زمار بموجب مذكرة قبض وفق أحكام المادة 4 إرهاب.

وأشارت الى أن عملية الاعتقال جرت تنفيذا لأمر القائد العام للقوات المسلحة المتضمنة التشديد على متابعة وملاحقة وإلقاء القبض على ماتبقى من خلايا داعش الارهابية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من اخبار ليبيا 24

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com