تويتر اخبار ليبيا

الفريق عبد الرازق الناظوري: لن نسمح للإرهابيين ومثيري الشغب بالعبث بأمن مدينة بنغازي

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بنغازي 22 فبراير 2018 (وال)- وجه رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الحاكم العسكري” درنة – بن جواد” الفريق عبد الرازق الناظوري ” أمس الإربعاء كلمة مرئية إلى أهالي مدينة بنغازي بصفته رئيس غرفة العمليات الأمنية المركزية الكبرى ببنغازي.

وأكد رئيس الأركان العامة الفريق عبد الرازق الناظوري في كلمته المصورة “على أن مدينتهم رسمت مشروع الوطن بالدم الذي جسد معركة كسر العظم في وجه جماعة الإخوان وتنظيمات داعش والقاعدة وبقايا الشورى وغيرهم ممن وصفهم بـالحاقدين”.

وكشف الفريق الناظوري “أن القوات المسلحة تخوض المعركة الثانية مع الخلايا النائمة وضعاف النفوس الذين هزموا في المحاور وهربوا بجلودهم من ضربات الجيش البطل”.

وتابع الفريق ” إن المعركة التي بدأت في بنينا و التي كسرنا فيها شوكتهم وحطمنا فيها مشروعهم المظلم ، مروراً بقنفوده التي قدمنا فيها درساً عسكرياً للجميع بأننا متحدين قادرين علي تدمير أكبر ترساناتهم الإرهابية وصولاً إلى سوق الحوت والصابرى وسيدي اخريبيش”.

وطالب رئيس الأركان العامة “أهالي بنغازي بالوقوف وقفة رجلٍ واحد في صورة تمثل الوحدة وطنية و التي سبق أن وقفها أهل المدينة لمدة ثلاث سنوات”.

وأشار رئيس الأركان “إلى ضرورة حماية الأمن وتنظيف الصفوف ممن وصفهم بالخونة والعابثين وأن يعمل أهالي بنغازي معاً لجعل كل حي وشارع وزقاق ومبنى حكومي ومسجد وجامعة ومدرسة تحت عيونهم وعلى مرأى منهم جميعاً من أجل أطفال ونساء وشيوخ المدينة”.

وأعرب الفريق الناظوري “عن أمله بأن يقوم أهالي المدينة بالتبليغ والتعاون مع أبنائهم في القوات المسلحة والقوات الأمنية بالغرفة الأمنية المركزية”.

وأكد الفريق “على أنهم في غرفة العمليات المركزية سيكونون سنداً لكل أهالي مدينة بنغازي وأنهم سيقدمون أرواحهم من أجل أمنها وسلامة أبنائها ، مبيناً بأنهم لن يسمحوا لأحد بأن يعكر صفو بنغازي أو يعبث بأمنها من إرهابيين ومجرمين و مُثري الشغب”.

واختتم رئيس الأركان العامة الفريق عبد الرازق الناظوري كلمته بقوله “لن نسمح لأحد أن ينتهك مؤسسات بنغازي ومبانيها وأراضيها العامة والخاصة ولن نتأخر لحظة في تقديم كل ما لدينا حتى ينعم الكل بحياة كريمة في ظل هذا الجيش وهذه الأجهزة الأمنية التي تسعى حثيثاً لحماية شعبنا في كل مكان من هذا الوطن”. (وال – بنغازي) هـ ع/ ع م

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com