فيسبوك اخبار ليبيا

تكليف الأستاذة مناجي بن حليم برئاسة المراكز الثقافية ببنغازي

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بنغازي 22 فبراير 2018(وال)- أصدر السيد رئيس الهيأة العامة للإعلام والثقافة والمجتمع المدني في الحكومة الليبية المؤقتة الأستاذ خالد نجم،قرارا بتكليف الأستاذة مناجي بن حليم برئاسة المراكز الثقافية ببنغازي.

وجاء هذا التكريم خلال الحفل الذي نظمه اليوم نادي أصدقاء الكتاب ببنغازي، لتكريم المدير السابق لمكتب الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بنغازي الأستاذة مناجي بن حليم.

ويشار إلى أن حفل التكريم قد انتظم اليوم الخميس، في مركز وهبي البوري الثقافي ببنغازي، وأشرفت عليه الهيأة العامة للإعلام والثقافة والمجتمع المدني في الحكومة المؤقتة، ومكتب الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بنغازي.

هذا وحضر حفل التكريم رئيس الهيأة العامة للإعلام والثقافة والمجتمع المدني في الحكومة المؤقتة الأستاذ خالد نجم،ووكيل الهيأة العامة للإعلام والثقافة والمجتمع المدني الأستاذ على العبيدي،ومدير مكتب الإعلام والثقافة والمجتمع المدني بنغازي،الأستاذ محمد المسلاتي،والجمعية الليبية لأصدقاء اللغة العربية الأستاذ على أحمد سالم،وعن مفوضية المجتمع المدني الأستاذ إبراهيم المقصبي.

وشهد الحفل حضور العديد من الشعراء والكتاب والمهتمين بالشأن الثقافي ببنغازي،واستهلت المراسم الرسمية للحفل بتقديم عديد الكلمات من المنظمين والمشاركين والحاضرين لهذه المناسبة.

عقبها قدمت فقرات شعرية احتفاءً بهذه المناسبة،وفقرة فنية لفرقة الزمن الجميل.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي أصدقاء الكتاب الدكتور إبراهيم الشريف لوكالة الأنباء الليبية،اليوم نحتفي بالأستاذة مناجي بن حليم المدير السابق لمكتب الإعلام والثقافة والمجتمع المدني ببنغازي،ونقول لصاحبة النفس الأبية إلى صاحبة الابتسامة الفريدة الدائمة – مناجي بن حليم –  التي قدمت وساهمت وأعطت الكثير من أجل الثقافة،إلى صاحبة التميز والأفكار النيرة،حقا جميل أن يكون الإنسان شمعه تنير درب الآخرين، وتكون كسحابة معطاة تسقي الأرض فتخضر، والأجمل بأنها لازالت شامخة تعطي بلا حدود.

وتابع الشريف نحن بدورنا وواجبنا اليوم أن نعبر عن تقديرنا لجهودها  المضيئة فهي تستحق الشكر والتقدير وأن نحتفي بها كل يوم.

ومن جهتها قالت المحتفى بها الأستاذة مناجي بن حليم، أنا ممتنة جدا لكل من شارك في تكريمي من المنظمين والحاضرين اليوم، وأتمنى أن يتم تكريم من هم قبلي لأن التكريم إحياء للوفاء ولاشك أن التكريم يترك أثرا معنويا كبيرا في النفس، وفي يوم تكريمي وكل يوم أتوجه بالشكر إلى الهيأة العامة للإعلام والثقافة والمجتمع المدني في الحكومة المؤقتة، ومكتب الإعلام والثقافة بنغازي، ونادي أصدقاء الكتاب والذين استطعنا سويا أن نقوم بالعديد من المناشط الثقافية.(وال- بنغازي) ر ع / س ع

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com