555555555555555

اخبار ليبيا : مديرية أمن اجدابيا وشباب السلفية الأحياء يسيطرون على بوابة اجدابيا الجنوبية

ليبيا 24 0 تعليق 312 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار ليبيا 24 – خاص

قام عناصر مديرية أمن أجدابيا وبمساندة شباب السلفية والأحياء منذ ساعات الصباح الأولى اليوم الأحد بالتقدم نحو بوابة أجدابيا سابقاً طريق جالو دون أي اشتباك مع الجماعات الإرهابية.

وقال رئيس وحدة الإعلام بمديرية أمن اجدابيا أن هذا التقدم جاء بناءً على تعليمات مدير أمن أجدابيا ضيف الله امراجع سالم الذي قام بتشكيل قوة مشتركة من قسم البحث الجنائي اجدابيا، وقسم شرطة النجدة أجدابيا، ووحدة المعلومات بالمديرية بقتال الجماعات الإرهابية بالمحور الجنوبي للمدينة، وتم توزيع المهام على أن تكون القوة مقسمة إلى قوة قتالية تشمل ” قسم البحث الجنائي أجدابيا وقسم شرطة النجدة أجدابيا ووحدة المعلومات بالمديرية ” والأخرى تقوم بمنع دخول السيارات المدنية إلى المنطقة الجنوبية خشية أي اعتداء على ممتلكات الدولة أو المواطنين أصحاب المحلات التجارية والورش الصناعية.

وأضاف رئيس وحدة الإعلام أن مدير أمن أجدابيا ضيف الله امراجع سالم أصدر تعليماته لأمين مخزن الأسلحة بالمديرية بتزويد عناصر المديرية المكلفين بقتال الجماعات الإرهابية بالذخيرة ومتابعتهم بشكل دوري والوقوف على الاحتياجات الضرورية.

وأوضح رئيس وحدة الإعلام أن الأوامر أعطيت من خلال إشارة لاسلكية لتراجع عناصر مديرية أمن أجدابيا وشباب السلفية وشباب الأحياء إلى القواس الواقع بالحي الصناعي طريق جالو حتى لا يكون يتم استهدافهم من السلاح الجو الليبي.

وأشار رئيس وحدة الإعلام أن الجهات التي تقاتل وتتصدى الجماعات الإرهابية منذ اليوم الأول السبت حتى صباح اليوم الأحد هي مديرية أمن أجدابيا وشباب السلفية والأحياء السكنية بالإضافة إلى القائد الميداني عمر ابسيط واسناد جوي من طيران سلاح الجو الليبي الذي قام صباح اليوم عند الساعة الثامنة باستهداف مواقع الجماعات الإرهابية بالحي الصناعي لمدينة أجدابيا.

الزوار 0

شاهد الخبر في المصدر ليبيا 24




0 تعليق