http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

تونس.. البعثة الدولية تستقبل رئيس جمعية الهلال الأحمر الليبي

عين ليبيا 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة



وكالة ليبيا الرقمية 

إستقبلت رئيس بعثة اللجنة الدولية في ليبيا كاتيا لورنز بمكتبها بالعاصمة التونسية رئيس جمعية الهلال الأحمر الليبي أسامة الفاضلى والأمين العام للجمعية عمر أجعودة وذلك لمناقشة سبل تعزيز التعاون بين الهلال الأحمر الليبي واللجنة الدولية وبحث أوجه التنسيق في مجالات العمل الانسانى .

وقدمت “كاتيا ” تهانيها لنجاح أعمال اجتماع مجلس الأمناء الذي أقيم مؤخرا بمدينة الخمس ،والنتائج التي خرج بها، مؤكدة الدور المهم الذي يضطلع به الهلال الأحمر الليبي للتصدي لحالات الطوارئ ومدّ يد العون للمتضررين .

يشار إلى أن للجنة الدولية للصليب الأحمر تعتبر شريك أساسي لجمعية الهلال الأحمر الليبي، ويعملان معا على التخفيف من المعاناة الإنسانية في ليبيا جراء النزاع المسلح بالبلاد،ودعم الجمعية في بناء قدرات كوادرها ومتطوعيها.

وقد شارك في الاجتماع مدير العلاقات الدولية في الجمعية أسامة عزام و رئيس قسم الصحة د.طه سلطان.و ربيع الفقيه مندوب التعاون باللجنة الدولية للصليب الاحمر.

وتواصل اللجنة الدولية مع ذلك اضطلاعها بعملها الإنساني في ليبيا عن طريق استخدام 130 موظفاً محلياً لهذا الغرض، وبالتعاون مع الهلال الأحمر الليبي والشركاء المحليين الآخرين.

يذكر أنه نظراً لتدهور الظروف الأمنية في ليبيا ،نقلت اللجنة الدولية موظفيها الدوليين بصورة مؤقتة إلى تونس في 15 يوليو من عام 2014م.

http://platform.twitter.com/widgets/tweet_button.html?count=vertical




شاهد الخبر في المصدر عين ليبيا

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com