555555555555555

اخبار ليبيا : غاب الأهلي طرابلس ففاز الفتح الرباطي المغربي

الوسط 0 تعليق 184 ارسل لصديق نسخة للطباعة

خسر فريق الأهلي طرابلس بهدف أمام الفتح الرباطي المغربي ضمن منافسات الجولة الاولي بالمجموعة الثانية بدوري المجموعات لكأس الكونفدرالية والتي اقيمت بالعاصمة المغربية الرباط بملعب مولاي محمد مساء الاحد.

شهدت المباراة ضغط من جانب مهاجمي الفتح الرباطي الذي فرض اسلوب لعبه منذ البداية ونوع العابه خصوصا الهجمات من جهة الجناح الايمن وسرعة توزيع الكرات العرضية، وحصل على العديد من الفرص خلال مجريات الشوط الأول، وجاءت اثمن فرصة في الدقيقة 19 عندما اخرج المدفع الصلب علي سلامة - نجم المباراة - الكرة من علي خط المرمى.

الأهلي الغائب
اما الاهلي طرابلس كان تائها في المباراة ولم يقدم لاعبوه أي ضغط أو أي جملة تكتيكه أوهجومية منسقة على مرمي حارس الفتح الرباطي بل تحمل خط دفاع الاهلي خلال الشوطين عبء المباراة وسط تباعد الخطوط الثلاثة فضلا عن الاخطاء القاتلة من خط الوسط وخصوصا من جانب لاعب فريق الاهلي فؤاد التريكي الذي كان في اسوى حالته.

جاءت الفرصة الوحدة البارزة في الدقيقة الاخيرة من زمن الشوط الاول عندما حصل مؤيد اللافي على كرة ذهبية في مواجهة مرمي الفتح الرباطي والتي كادت ان تسفر على هدف اهلاوي لكنه تسرع في تنفيذها وتصدى لها مدافع الفتح وابعادها بكل اقتدار وثقة.

شوط الفوز
في الشوط الثاني بدء الفتح الرباطي اسلوب الضغط والتوزيعات المتقنة وحصل على ركلة ركنية ووسط اخطاء فادحة من جانب حارس الاهلي محمد نشنوش وعدم الرقابة من الدفاع وجد المهاجم المغربي فرصة لتسجيل هدف المباراة الوحيد للفتح الرباطي والذي حصل من خلاله على اول ثلاثة نقاط في دوري المجموعات.

تشكيل أبونوارة
مدرب الاهلي طرابلس جمال أبو نوارة دخل الشوط الاول بتشكيل ضم محمد نشنوش وعلي سلامة ومحمد والي والمهدي المصري ومحمد عيسي وفؤاد التريكي وربيع اللافي وموزيس ومؤيد اللافي ومحمد الغنودي وفراس جمعه وكانت تغيراته في الشوط الثاني غير مدروسه حيث اخرج ربيع اللافي وادخل يوسوفو واخراج محمد عيسي وادخل اللاعب المخضرم طارق التائب في وقت متأخر قبل نهاية المباراة باقل من ربع ساعة وادخل زكريا اللافي بديلا لمؤيد اللافي ولم يقدموا أي اضافة تذكر حيث انحصر اللعب تحت اقدام فريق الفتح الرباطي الذي قدم مباراة ذات مستوى طيب.

موقف المجموعة
المباراة الثانية في ستجمع الاهلي طرابلس والكوكب المراكشي بعد اسبوعين في التاسع والعشرين من شهر يونيو الجاري.

الجولة الاولي ابتسمت للفرق المغربية حيث فاز الكوكب المراكشي على النجم الساحلي بهدفين مقابل هدف والفتح الرباطي على الاهلي طرابلس بهدف دون مقابل.

شاهد الخبر في المصدر الوسط




0 تعليق