http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

تأجيل اجتماع الجمعية العمومية للجنة البارالمبية الليبية بسبب الظروف الأمنية

وال البيضاء 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

طرابلس 21 يناير 2016 (وال) – أكد رئيس اللجنة البارالمبية الليبية خالد الرقيبي أن اللجنة قامت بتحضير كامل الاستعدادات والتجهيزات لاجتماع الجمعية العمومية الذي كان من المفترض عقده أمس الخميس.



وأوضح الرقيبي أن اعتذار بعض أعضاء الجمعية بعدم حضور الجلسة قد تسبب في تأجيل الاجتماع، وذلك للظروف غير مستقرة في مناطقهم، مشيراً إلى أنه سيتم تحديد موعد آخر لانعقاد اجتماع الجمعية العمومية .

وأضاف رئيس اللجنة البارالمبية الليبية بأن البرامج والخطط المستقبلية لعام 2016 سيتم مناقشتها في الاجتماع المقبل للجمعية العمومية لاسيما الأحداث الرياضية المهمة لهذه السنة والتي نذكر منها دورة الألعاب البارالمبية الدولية المزمع إقامتها بشهر سبتمبر القادم في مدينة “ري ودي جانيرو” في البرازيل، وأيضاً ستقدم اللجان الفنية العليا لكل الألعاب الرياضية المدرجة في القوائم الرسمية للجنة البارالمبية الليبية تقاريرها السنوية لعام 2015 ونشاطاتها الرياضية المحلية والدولية لعام 2016 وختاماً.

وذكر الرقيبي أن اللجنة تسعى وبشتى الطرق لدعم وتطوير كل الألعاب الرياضية للأشخاص ذوي الإعاقة ليستمر اللاعبون الليبيون في تدريباتهم الرياضية التي تمكنهم من خوض مباريات دولية وإقليمية بثقة وجدارة، وبالتالي الاحتكاك باللاعبين الدوليين يساعدهم على اكتساب الخبرة التي تؤهلهم لانتزاع الفوز في أقوى المنافسات. (وال – طرابلس) ع ج/ ع م




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com