http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

القيادة العامة للجيش الليبي تأمر بالقبض على متحدث الجيش السابق

محيط 0 تعليق 132 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصدر القائد العام للقوات المسلحة الليبية الفريق أول خليفة حفتر، قراراً يقضي بالقبض على الناطق الرسمي السابق للجيش الليبي الرائد محمد الحجازي والتحقيق معه على خلفية ادعاءات حيال الجيش الليبي أدلى بها لوسائل الإعلام.
وقال مدير مكتب الإعلام في القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية، خليفة العبيدي، في تصريح نقلته وكالة الأنباء الليبية مساء اليوم، إن “القائد العام للقوات المسلحة الليبية، الفريق أول ركن خليفة حفتر أمر الشرطة العسكرية بالقبض على الناطق الرسمي السابق للجيش الليبي محمد الحجازي”.
وأضاف العبيدي أن “الفريق أول ركن خليفة حفتر شكل لجنة من ثلاثة ضباط من القوات المسلحة الليبية من ذوي الخبرة والكفاءة وبما يقتضيه القانون العسكري للتحقيق في الدوافع التي تسببت في إدلاء الحجازي لهذه المغالطات”.
ونقل العبيدي عن الفريق أول ركن خليفة بلقاسم حفتر ارتياحه الشديد من الشارع الليبي وشباب المناطق وقادة محاور القتال وكل منتسبي القوات المسلحة الذين ردوا بقوة على هذه الادعاءات، وأكدوا وحدة الصف والالتفاف حول القيادة العامة في معركتها ضد الإرهاب.
وكان رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح عيسى بصفته المفوض بمهام القائد الأعلى للقوات المسلحة قد أكد في وقت سابق من اليوم، إلى ضرورة الالتزام بالضبط والربط العسكريين حفاظاً على وحدة القيادة والأقدمية والتراتبية العسكرية.
يشار إلى أن مظاهرات عارمة خرجت في بنغازي على مدى الخميس والجمعة دعماً للقوات المسلحة الليبية وقائدها العام الفريق أول ركن خليفة حفتر.






شاهد الخبر في المصدر محيط

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com