اخبار ليبيا رمضان

خليج سرت يتفوق على التحدي ويخطو خطوة هامة على لائحة الترتيب

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



سرت 13 مارس 2018 ( وال ) – تمكن فريق خليج سرت من تحقيق فوزاً هاماً وثميناً على ضيفه التحدي بنتيجة هدفين دون رد، وذلك لحساب أولى المباريات المؤجلة لفريق التحدي في مرحلة الإياب، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على أرضية ملعب سرت.

الابتعاد من فرق القاع

دخل الفريقان اللقاء وكل منهما يمني النفس في تحقيق نتيجة إيجابية، ومنذ البداية ظهور واضحاً رغبة الفريقين الوصول إلى مرمى الأخر، خاصة خليج سرت الطامح في الابتعاد من فرق القاع بالمجموعة.

ولم يمهل خليج سرت فريق التحدي كثيراً حتى غازل شباكه، وعند الدقيقة 13  من زمن الشوط الأول ومن كرة بينية لعبة من وسط الملعب للمهاجم ربيع الشادي الذي وضع الكرة فوق الحارس فتحي الطلحي لترتطم كرته بالعارضة وتجد رأسية اللاعب سعد بلعيد معلناً بذلك الهدف الأول للخليج.

واصل خليج سرت ضغطه وأستمر في ذلك من أجل الاطمئنان على نتيجة اللقاء مبكراً، وعاد الخلجاويون مجدداً ليضيفوا الهدف الثاني سريعاً طريق المدافع عصام الدغيلي، وذلك عند الدقيقة 19 ، بعد أن أستغل الكرة الملعوبة من علامة الركنية من اللاعب مسعود الغناي.

خطوة هامة

استمرت المباراة في الشوط الثاني على نهج التحدي يهاجم من أجل العودة للمباراة مجدداً، فيما كان الخليج أكثر أريحية بفضل هدفي بلعيد والدغيلي، حيث ظهر في الشوط الثاني تنظيم دفاعي يقابله تسرع واضح من جانب لاعبي التحدي، لتنتهي بعد ذلك مجريات اللعب بتفوق خليج سرت بثنائية نظيفة.

وبهذا الفوز رفع خليج سرت رصيده إلى 9 نقاط من 8 مباريات، ليخطو خطوة هامة على لائحة الترتيب، ملقياً التحدي الخسارة الأولى له هذا الموسم، بعد ستة انتصارات متتالية، ليبقى فى المرتبة الثانية برصيد 18 نقطة من 7 مباريات. (وال – سرت) س أ/ ع م

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com