فيسبوك اخبار ليبيا

الاتحاد يعبر الوحدة ويتأهل للدور الـ 16 من كأس ليبيا

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



طرابلس 13 مارس 2018 |( وال ) – تأهل فريق الاتحاد الأول لكرة القدم إلى الدور الـ 16 من مسابقة كأس ليبيا لكرة القدم، عقب تغلبه على فريق الوحدة بهدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الاثنين على أرضية ملعب طرابلس الدولي.

المباراة التي جرت – أمس الإثنين – قادها الحكم الدولي محمد رجب جاءت سريعة منذ البداية، حيث أن الفريقين بادرا بالهجوم من أجل اقتلاع ورقة التأهل مبكراً دون أي عراقيل.

مضى الشوط الأول بنفس النسق والوتيرة التي بدأ عليها في دقائقه الأولى فيه أفضلية نسبية لفريق الاتحاد الذي لم يتمكن من ترجمة أفضليته إلى هدف، لينتهي بعد ذلك أشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

في النصف الثاني من اللقاء كثف الاتحاد من هجماته وفرض أسلوب لعبه داخل الملعب، وفي الدقيقة 54 استطاع لاعب الارتكاز صهيب بن سليمان تسجيل الهدف الوحيد باللقاء وذلك عن طريق ضربة حرة مباشرة خادعة الحارس خالد الورفلي مستقرة داخل شباكه.

وحاول فريق الوحدة العودة للمباراة بعد أن تحرر من مناطقة الدفاعية، وتقدم نحو مرمى الحارس محمد الفرجاني لكن جميع هجماته لم تكن خطيرة ولا حتى منظمة، لتنتهي المباراة بعدها بتفوق الاتحاد بهدف وحيد ،أهله إلى الدور الـ 16 من كأس ليبيا.( وال – طرابلس ) س أ/  ع م

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com