555555555555555

اخبار ليبيا : وزير الداخلية يصدر قرارا بخصوص محطات الكهرباء بطرابلس

ايوان ليبيا 0 تعليق 544 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وزير الداخلية يصدر قرارا بخصوص محطات الكهرباء بطرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

قرر المفوض بمهام وزير الداخلية في حكومة الوفاق الوطني، العارف الخوجة، تشكيل لجنة لمتابعة الأوضاع الأمنية بمدينة طرابلس وبالأخص متابعة المحطات الكهربائية بالتنسيق مع الشركة العامة للكهرباء وأي جهات أخرى ذات العلاقة.

وكلف وزير الداخلية مدير أمن مديرية أمن طرابلس العقيد صلاح الدين رمضان السموعي رئيساَ لهذه اللجنة وعضوية العقيد يوسف عمر الرابطي والعقيد خالد ونيس الصقر وفوزي عمر ابراهيم عجينة ومحمد شعبان التونسي.

وشهدت بعض شوارع وأحياء طرابلس الأسبوع الماضي إغلاقًا للطرق وإشعال النيران في إطارات السيارات احتجاجًا على انقطاع الكهرباء لساعات طويلة وصلت إلى 20 ساعة في بعض مناطق العاصمة.

وحملت الشركة العامة للكهرباء في طرابلس كافة الجهات التي قامت بترجيع الأحمال «المسؤولية التامة في حال حدوث أي خلل قد يحدث في الشبكة العامة أو الإظلام التام، أو أي تداعيات أخرى قد تنشأ عن هذا التصرف غير المسؤول»، وأوضحت الشركة في بيانها، اليوم الإثنين، أن عدم استقرار الشبكة الكهربائية جاء «نتيجة لرفض بعض المحطات الواقعة في بعض المدن الليبية وبعض المناطق داخل مدينة طرابلس عن عملية برنامج طرح الأحمال، ونتيجة لدخول مجموعات من التشكيلات المسلحة لعدد من المناطق داخل محطات الكهرباء وقيامها بترجيع الأحمال تحت تهديد السلاح».


شاهد الخبر في المصدر ايوان ليبيا




0 تعليق