فيسبوك اخبار ليبيا

دولة رئيس مجلس الوزراء يناقش المشاريع التي يجب تنفيذها في مجال البيئة و تدوير القمامة

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



قرنادة 13 مارس 2018 (وال) –  عقد دولة رئيس مجلس الوزراء السيد عبد الله عبد الرحمن الثني أمس الإثنين بمكتبه بمقر الحكومة في قرنادة اجتماعا بمجموعة من ائتلاف الشركات الوطنية المتخصصة في حماية البيئة و تدوير القمامة .

حيث حضر الاجتماع كلاً من معالي وزير الحكم المحلي محمد الفاروق المهدي، وكيل ديوان وزارة الحكم المحلي عبد القادر إبراهيم امحاوش، ومدير شؤون الإدارية و المالية بوزارة الحكم المحلي منصور سالم عقيلة، ومدير إدارة المرافق المحلية عبد المجيد بوكسولة، ورئيس المؤسسة الوطنية للموارد المائيةعوض الدرسي، ومدير إدارة المتابعة و تقييم الأداء رضا فرج الفريطيس، وعن شركة الخروبة ادريس مفتاح محمد، ومجموعة من ائتلاف الشركات الوطنية .

حيث نوقش خلال الاجتماع أولوية المشروعات التي يجب أن تنفذ في مجال حماية البيئة من التلوث بمدينة بنغازي تنظيف بحيرة 23 يوليو – إقامة محطة للصرف الصحي – إقامة مصنع لتدوير القمامة، وتم الاطلاع على العروض الفنية والمالية من قبل ائتلاف الشركات و تم الاتفاق على إحالتها للجهات ذات العلاقة لدراستها فنياً و مالياً و موافاة رئاسة الوزراء بملخص عن هذه المشروعات تمهيداً للبث في قبول العروض من عدمه . (وال – قرنادة) ع م

 

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com