http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

قائد بعملية الكرامة ينفي اتهامات الحجازي لحفتر

ليبيا الخبر 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة
شاركها

قال رئيس أركان القوات الجوية التابعة لمجلس النواب صقر الجروشي، في كلمة مصورة له الجمعة : إن اتهامات الناطق باسم القوات المسلحة التابعة لمجلس النواب محمد الحجازي للقائد العام للقوات المسلحة خليفة حفتر، لا أساس لها من الصحة.



وأضاف الجروشي، أن اتهامات الناطق باسم القوات المسلحة التابعة لمجلس النواب محمد الحجازي لأبناء القائد العام خليفة حفتر بتهريب الأموال إلى الخارج لا أساس لها من الصحة، والحقيقة أنه قد أرسل أحد أبناءه لشراء السلاح للقوات المسلحة من خارج البلاد لأمانته.

وفي سياق آخر، أكد رئيس أركان القوات الجوية التابعة لمجلس النواب، سقوط أكثر من 3000 قتيل من مدينة بنغازي في عملية الكرامة من أفراد القوات المسلحة التابعة لمجلس النواب والقوات المساندة لها.

وكان الناطق باسم القوات المسلحة التابعة لمجلس النواب محمد الحجازي قد اتهم في اتصال هاتفي بقناة “وطن الكرامة” أمس، القائد العام للقوات المسلحة التابعة لمجلس النواب خليفة حفتر بالمسؤولية عن القتل والاختطاف وانتهاك حرمات البيوت في مدينة بنغازي، وتهجير العائلات خارج المدينة، إضافة إلى سرقة الأموال وتحويلها لصالحه خارج البلاد، وإطالة عمر المعركة في بنغازي عمدًا.

 

 

تصنيفات




شاهد الخبر في المصدر ليبيا الخبر

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com