فيسبوك اخبار ليبيا

كلية طب وجراحة الفم والأسنان بالجامعة الليبية الدولية تحيي اليوم العالمي لصحة الفم 2018

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بنغازي 17 مارس 2018 (وال) – تحي كلية طب وجراحة الفم والأسنان بالجامعة الليبية الدولية، اليوم العالمي لصحة الفم 2018م، تحت شعار Say Ahh” Think Mouth, Think Health “.

وسيقوم أعضاء هيأة التدريس وطلبة السنوات الثالثة، الرابعة، والخامسة، وأطباء الامتياز في كلية طب وجراحة الفم والأسنان في الجامعة الليبية الدولية بحملة توعية لأطفال المدارس ومرضى العيادات وأفراد المجتمع كافة،بأهمية المحافظة على صحة الفم والأسنان.

كما سيقوم الطلبة أيضا بعرض المشاكل التي تواجه الإنسان في هذا المجال،وطرق المحافظة والوقاية من هذه الأمراض.

الجدير بالذكر أن شعار اليوم العالمي تم الاتفاق عليه في المؤتمر العالمي لطب الأسنان 2017 الذي نظمه الاتحاد العالمي لطب الأسنان “FDI” في مدريد في إسبانيا في الفترة من 29 أغسطس حتى 1 سبتمبر 2017 م.

يشار إلى أن العالم احتفل باليوم العالمي لصحة الفم لأول مرة في 20 مارس 2013م من قبل الاتحاد العالمي لطب الأسنان ويتم اختيار شعار وموضوع محدد لكل عام.

ويحتفل العالم باليوم العالمي لصحة الفم بهدف زيادة الوعي العالمي بالقضايا المتعلقة بالصحة الفمية وأهمية نظافة الفم حتى تتمكن الحكومات والجمعيات الصحية وعامة الناس من العمل معا لتحقيق الهدف المنشود من هذا اليوم وهو أن يكون الفم صحيا وخاليا من الأمراض وأن يتمتع الفرد بحياة سعيدة.(وال – بنغازي) ع م/ أ د

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com