تويتر اخبار ليبيا

خلال زيارته لـ «ترهونة».. «معيتيق» يُناقش تشجيع السياحة الداخلية

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



المتوسط:

زار النائب بالمجلس الرئاسي، أحمد معيتيق، مدينة ترهونة، حيثُ حظينا باستقبال كلًا من عميد البلدية، وأعضاء المجلس البلدي ورئيس الجامعة وعمداء الكليات ومسؤولي القطاعات الخدمية، ومجلس مشائخ وأعيان قبائل ترهونة، الذين أكدوا حرص ترهونة على المحافظة على وحدة ليبيا وتسخير كل إمكانياتها من أجل إعادة البناء والإعمار، والمساهمة في لم الشمل من أجل تحقيق المصالحة الوطنية الشاملة.

وأفاد الناطق الرسمي باسم مشايخ وأعيان ترهونة الدكتور«عبد الرحيم محمد»، بأن ترهونة تنبذ الجهوية والقبلية وتجهض كل الأجندات التي تهدف إلى تقسيم ليبيا، واستطاعت الاعتماد على نفسها في لم شملها وبسط الأمن والأمان فيها، والمحافظة على علاقتها مع جيرانها من المدن المجاورة.

وأكد «معيتيق»، أن ترهونة لها تاريخٌ زاهر بالمواقف البطولية الشجاعة، وأنَّ المجلس الرئاسي، وحكومة الوفاق الوطني يُعولان عليها كثيراً باعتبارها إحدى ركائز المصالحة الوطنية الشاملة، من خلال تجربتها طيلة السنوات الماضية في الاعتماد على نفسها ولملمة شملها.

وخلال الزيارة التقي «معيتيق» رئيس الجامعة وعميدا كليتي الطب والتقنية الطبية ومديرا مستشفى المدينة والأمن، إذ تم مناقشة المشاكل والصعوبات التي تواجه سير عملهم بالإضافة للنجاحات التي تحققت بفعل رغبتهم الصادقة في تحقيق الأفضل.

وختامًا، تمَّ زيارة منتزه الشرشارة العائلي برفقة مدير مكتب السياحة بالمدينة، وشهدنا كيف أصبحت مزاراً يتوجه إليه السياح من كل مناطق ليبيا في خطوة يهدف من خلالها تشجيع السياحة الداخلية ما يعطي صورة واضحة المعالم أن ترهونة تعيش أمن وأمان.

 

The post خلال زيارته لـ «ترهونة».. «معيتيق» يُناقش تشجيع السياحة الداخلية appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com