http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

متظاهرون ببنغازي يجددون تأكيدهم على دعم الجيش

ايوان ليبيا 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة

متظاهرون ببنغازي يجددون تأكيدهم على دعم الجيش



تظاهر مئات المواطنين في مدينة بنغازي دعما للقوات العربية الليبية المسلحة وقيادتها التي تخوض حربا في المدينة ضد مجموعات مسلحة تضم داعش وأنصار الشريعة.

وخرجت المظاهرة في ساحة الكيش ببنغازي أمس الجمعة، حيث عبر المتظاهرون عن دعمهم وتأييدهم للجيش والقائد العام للقوات العربية الليبية المسلحة الفريق أول ركن خليفة حفتر.

وقال الناشط السياسي عبدالحميد القطروني إن المتظاهرين يجددون تأكيدهم على دعم الجيش في محاربة الجماعات الإرهابية، ويرفضون أي اتهامات له أو لقيادته، مبينا أنهم يريدون ليبيا واحدة حرة تحارب الإرهاب.

وكثفت قوات مديرية الأمن حضورها في محيط المظاهرة لتأمينها، وقال العقيد سالم ماضي معاون مدير أمن بنغازي لوكالة الأنباء الليبية إن الشرطة والجيش يقومان بتأمين كل المظاهرات في مدينة بنغازي دون التدخل في السياسة، وذلك وفقا لتعليمات وزارة الداخلية ومديرية الأمن ولتمكين المواطنين من اتخاذ قراراتهم بكل أريحية وأمن، بحسب ماضي.

وقال فتحي الزوام أحد المشاركين في المظاهرة إن المتظاهرين يهدفون إلى تجميع الشعب حول القيادة العامة للقوات العربية الليبية المسلحة، ويؤكدون مساندتهم للجيش والشرطة والقائد العام للقوات المسلحة.

الجدير بالذكر أن القوات العربية الليبية المسلحة تحارب مجموعات مسلحة إرهابية تضم أنصار الشريعة وداعش في بنغازي منذ أكثر من عام.

ويشار إلى أن القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية الفريق أول ركن خليفة بلقاسم حفتر أصدر قرارا يقضي بالقبض على الناطق الرسمي السابق باسم عملية الكرامة رئيس عرفاء وحدة محمد الحجازي والتحقيق معه على خلفية ادعاءات حيال الجيش الليبي أدلى بها للإعلام.




شاهد الخبر في المصدر ايوان ليبيا

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com