فيسبوك اخبار ليبيا

تسريبات هوندا سيفيك موديل 2020

سعودى أوتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



تعمل شركة هوندا اليابانية على تقديم موديل 2020 من سيارتها السيدان سيفيك، فبعد طرح الجيل العاشر منها الذي حقّق مبيعات عالية، وبعد انتظار طويل من معجبي سيفيك، سوف تقوم الشركة بطرح هذا الموديل في الأسواق قريباً، حيث ستبدأ هوندا بطرح موديل سيدان من سيفيك 2020 ثم ستقوم بطرح سيفيك هاتشباك و سيفيك الكشف في صيف هذا العام، لتضفي شيئاً من التنوع في الأسواق.

وكما أكد مصنع سيفيك بمدينة أليستون الكندية، أن سيفيك 2020 سوف يكون تصميمها شبيهاً بعض الشيء للموديل الحالي، مع توقعات لإعادة تصميم كلي في عام 2022، وتتوقع الشركة اليابانية أن تزداد مبيعاتها بعد تدشين هذا الموديل، حيث أن مبيعات الجيل العاشر ازدادت بمقدار 11% في الولايات المتحدة الأمريكية مقارنة بموديل العام السابق.

بناءً على بعض الصور التجسسية، يمكننا أن نؤكد أن سيفيك 2020 تمتاز بمظهر مستقبلي، وبالرغم من أن طولها وارتفاعها يمكن أن يتغيرا ولكن طول قاعدة العجلات سيظل كما هو 2.7 متر، وبالنسبة لاختيارات المحركات فمن المتوقع أن تتوفر بمحركات بنزين سعة 1.4 لتر، أو 1.6 لتر، أو 1.8 لتر، ومع الأسف لن يتم توفيرها بمحرّك توربو سعة 1.5 لتر.

وهناك بعض التوقعات عن تزويدها بمحرّك ديزل سعة 1.6 لتر، بالرغم من شكوك الشركة اليابانية عن إمكانية بيع سيارة سيدان ذات دفع أمامي تعمل بمحرّك ديزل، خاصة بسبب انخفاض مبيعات مثل هذه السيارات بنسبة 20%.

 

 

 

 

شاهد الخبر في المصدر سعودى أوتو




0 تعليق

مركز حماية DMCA.com