http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

إيقاف برنامج حليمة بولند لتجاوزه الخطوط الحمراء

ليبيا المستقبل 0 تعليق 47 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 



وكالات: قرر تلفزيون الراي الكويتي، إيقاف برنامج "ديو حليمة" الذي تقدمه الإعلامية المثيرة للجدل حليمة بولند، دون ذكر الأسباب التي دفعت إلى هذه الخطوة التي لاقت ترحيبا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي. وقال مدير عام تلفزيون الراي الإعلامي، يوسف الجلاهمة، إن البرنامج تقرر إيقاف بثه عبر شاشة الراي، رافضًا التعليق على الأسباب، واكتفى بالقول "نعم أوقفنا البرنامج"؛ بحسب "سيدتي.نت".

الجدير بالذكر، أن تلفزيون الراي لا يعتبر منتجًا للبرنامج الذي اشترت وقت بثه إحدى الشركات، إلا أنه (تلفزيون الراي)، اشترط على الجهة المنفذة والمنتجة للبرنامج ضرورة وأهمية عدم تجاوز الخطوط الحمراء ومراعاة خصوصية المجتمع الخليجي والابتعاد عن استضافة شخصيات مثيرة للجدل. وقوبل القرار عبر مواقع التواصل الاجتماعي بردود فعل مختلفة غلب عليها الترحيب، حيث استخدم المغردون وسم #ايقاف_برنامج_ديو_حليمه للتعبير عن دعمهم للقرار، رغم أن بعضهم أبدى معارضته للخطوة التي وصفها بالجائر.

وذكرت تقارير إعلامية أن القناة تلقت العديد من الشكاوى داخل الكويت ضد البرنامج، بحجة  أن ما تقدمه حليمة بولند يشكل إساءة بالغة للفتاة الكويتية، في حين انتقد سعوديون محتوى البرنامج ووصفوه بـ"الجريء" و"الخارج عن أعراف المجتمع الخليجي". يذكر أن حليمة كانت قد صورت مجموعة من الحلقات مع نجوم من الوسط الرياضي والفني منهم طارق العلي، وعبد الله بالخير، واللاعب محمد نور، وغيرهم، وتقوم فكرة البرنامج على أن تشاطر حليمة ضيوفها الغناء إلى جانب فقرات حوارية منوعة.

 




شاهد الخبر في المصدر ليبيا المستقبل




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com