http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

الانتهاء من تصوير العمل الفنّي الليبي – المصري المشترك (وين بيها)

وال البيضاء 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة

القاهرة 30 يناير 2016(وال) – انتهى المخرج عاشور بو شوق من العمل الدرامي الجديد  (وين بيها) وهو  عمل اجتماعي كوميدي يتناول العديد من المواضيع الوطنية والأحداث الراهنة التي تمر بها ليبيا من  ثلاثين حلقة .



 وقال المخرج بوشوق – في تصريح  خاص   لوكالة  الأنباء الليبية – إن العمل يُعرض في إطار كوميدي، يهدف إلى لإضفاء روح البسمة على المشاهد الليبي الذي يعاني من الضغط النفسي وتدني المعيشة والمحن  الراهنة .

وحيث يقوم بتجسيد هذه الشخصيات من الممثلين الليبيين الفنان عبدالباسط الجارد والفنان ناصر الأوجلي والفنانة عبير الترهوني، كما يشارك من جمهورية مصر العربية الفنان محمد عباس والفنان أحمد امر والفنانة شيماء نبيل والفنانة سارة الحديدي، وقد تم التصوير  بأستيدوهات وائل الرومي بجمهورية مصر العربية في خمسة  أيام  فقط   .

“وين  بيها” من إنتاج شركة الحقيقة للإنتاج الفني و سيناريوا وحوار الفنان عبدالباسط الجارد وتم تصويره بجمهورية مصر العربية  .

 يذكر بأن في رصيد بوشوق  كوكبة من الأعمال الفنية  المتميزة، وكان آخرها  البرنامج الثقافي التراثي “قبس من التراث ” .

 تخرج  بوشوق من معهد جمال الدين الميلادي، وتحصل على جوائز عديدة وأهمها  جائزة  أفضل مصمم في  الإضاءة المسرحية، وقد ساهم في إثراء المناخ الثقافي  والفني  أثناء توليه رئاسة مكتب الثقافة  بمدينة المرج . (وال – القاهرة) أ ف/ع م




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com