http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

بوسي: تعلمت حب الفن من فريد شوقي

الوسط 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

احتفى مهرجان «الأقصر للسينما العربية والأوروبية» بالنجمة المصرية بوسي، وأقامت إدارة المهرجان ندوة تكريم لها أدارها الناقد طارق الشناوي، الذي قال: «إنها مازالت تحمل قدرًا كبيرًا من الطفولة التي ظهرت بها في بدايتها الفنية»، مشيرًا إلى أن علاقتها بالفنان الراحل نور الشريف علاقة قائمة على الحب والعطاء المتبادل.



وأوضح طارق أنه رغم نجومية بوسي ونور الشريف لم يتأثر أي منهما بذلك، وأحب الجمهور هذا الثنائي لأنهما قدما على الشاشة واقعًا حقيقيًّا وليس مجرد صورة للواقع لأن الحب استمر بينهما رغم الانفصال، فرغم رحيله لن يغيب وسيظل حاضرًا بأعماله.

وقالت بوسي إن حياتها وعائلتها هي الفن لبدايتها المبكرة في سن الخامسة عشرة، واحتواء كبار النجوم لها مثل صباح ومريم فخر الدين وسميرة أحمد والنجم فريد شوقي الذي منحها فرصة البطولة وتعلمت منه حب الفن وكيف تكون نجمة على الشاشة وإنسانة في الواقع.

وأضافت أن أول بطولة لها كانت في المرحلة الثانوية في فيلم «بيت من الرمال»، ثم قدمت بعد ذلك أدوارًا ثانية لعدم مناسبة الأدوار لمرحلتها العمرية. وأشارت إلى أن حياتها مع الفنان نور الشريف كانت معلنة لأنها كانت تعتبر بيتها مملكتها التي تقوم فيها بكل ما تحب وتحلم.

وأكدت بوسي إلى أن الرومانسية لم تختف من المجتمع، ولكن الفن لن يستطيع أن ينفصل عن حالة الفوضى التي تسيطر على المجتمع في كل شيء، فالفن لا يزدهر بغير الهدوء، فالحالة التي نعيشها الآن تحتاج إلى انتقاء وذلك سيحدث خلال الأعوام المقبلة.

وأوضحت بوسي أن مهرجان الأقصر فرصة لمتابعة ثقافات مختلفة بعيدة عن السينما التجارية لأنها أفلام صادقة تحمل رسالة من المنطقة التي تم تصويره بها، وهي فرصة للجميع لاكتساب ثقافات جديدة.




شاهد الخبر في المصدر الوسط




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com