http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

أحمد حاتم: خطيبتي أقرب صديق لي

الوسط 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف الفنان أحمد حاتم أنه لم يكشف حبه للتمثيل في الصغر، لذا قرر خوض ورش التمثيل بعيدًا عن عائلته، حيث شارك في ورشة الدكتور محمد عبد الهادي ووقع الاختيار عليه عندما كانوا يبحثون عن وجوه جديدة لبطولة فيلم «أوقات فراغ».



وأشار إلى أن هذا الفيلم كان منذ 10 سنوات، لافتًا إلى أنه يستعد للزواج بعد أن تمت خطبته منذ أيام قليلة. وأضاف حاتم: «كنت أمارس رياضة السباحة في النادي، وأتعرض لبعض المعاكسات، ولم يؤثر ذلك في تجربة التمثيل في فيلم أوقات فراغ الذي خلق حالة مرحلية لجيلي، وشعروا بأن هذا الفيلم لهم».

وتابع: «وبعد ذلك قدمت فيلم (ماجيك) وفيلم (لمح البصر) مع النجم حسين فهمي والتي كانت تجربة مختلفة بالنسبة لي وعظيمة». وأوضح: «حسين فهمي كان بسيطًا جدًّا، وعاملني كصديق، وأحبه جدًّا على المستوى الشخصي، وخطيبتي هي من أقرب الأصدقاء لي وكانت تعرف عني كثيرًا من أسراري قبل خطبتنا، وحتى الآن لا أرى أنني قدمت ما يعجب الجمهور على المستوى العملي لكنني أجتهد لتنفيذ ذلك».

واستكمل حديثه في برنامج «صاحبة السعادة»: «فكرة مظهري بالنسبة لي بسيطة، وأنا معجب بشكل محمود عبد العزيز، سواء في المظهر أو التمثيل، لأنه لا يلعب موضة بل تمثيلاً، وفتاة أحلامي هي هند رستم، والفترة المقبلة سيظهر فيها ماذا أريد، وستكون هناك فرصة للاختيار من بين ألطف الأشياء المتاحة».




شاهد الخبر في المصدر الوسط




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com