http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

غرف النوم لم تعد مجرد مكان للراحة والنوم فقط

الوسط 0 تعليق 49 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تظهر غرفة النوم الحديثة بتصاميم عصرية تضاهي أناقة وفخامة غرفة المعيشة، حيث توفر الغرفة مساحات للسمر وتجاذب أطراف الحديث وتتألق بقطع الأثاث الديكورية وتزخر بالتجهيزات التقنية الحديثة.



وقال الناطق باسم معرض كولونيا الدولي للأثاث، ماركوس ماييروس، إن غرفة النوم لم تعد مجرد مكان للراحة والخلود للنوم، وإنما أصبحت نطاقًا معيشيًّا يتيح قضاء الوقت قبل النوم وبعد الاستيقاظ في أجواء مريحة تنطق بالأناقة والفخامة، وهو ما ظهر جليًّا خلال المعرض، الذي انقضت فعالياته أخيرًا، وفق موقع «24». وأضاف ماييروس: «إلى جانب وحدات الكومودينو ومصابيح القراءة يعول مصممو الأثاث حاليًّا على تزويد ظَهر السرير بتنجيد سميك على غرار الأريكة، مما يتيح للمرء إمكانية الجلوس في وضع قائم وبالتالي أكثر راحة».

ومن جانبها، قالت أورسولا غايسمان: «إن بعض الأسرَّة تأتي بظهر مقوس، حيث تتجه جوانب الظَهر إلى الداخل لتحيط بالرأس وتعزله، وذلك للتمتع بنوم أكثر هدوءًا وراحة».

وأضافت غايسمان، عضو الرابطة الألمانية لصناعة الأثاث: «إن أثاث غرفة النوم أصبح يحاكي أثاث غرف المعيشة، حيث تزخر الغرفة بأنظمة أرفف للديكورات، مع إضاءة، وهو ما لم يكن معهودًا من قبل في غرف النوم».

كما يتبدى طابع غرف المعيشة داخل غرف النوم الحديثة من خلال مقاعد الفوتيه والأرائك، التي توفر مساحات للسمر وتجاذب أطراف الحديث، وهو ما يستلزم بالطبع تقليص أحجام الخزانات.

ويصل هذا الاتجاه إلى ذروته من خلال غزو الإلكترونيات الترفيهية غرف النوم الحديثة؛ حيث يشتمل الكومودينو على محطات إرساء ومقابس للهواتف الذكية والحواسب اللوحية، بالإضافة إلى الطاولات الجانبية، التي يخرج منها التلفاز.

(أرشيفية: الإنترنت)

(أرشيفية: الإنترنت)

(أرشيفية: الإنترنت)

(أرشيفية: الإنترنت)




شاهد الخبر في المصدر الوسط




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com