http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

فرقة «ذي مونكيز» تحتفل بالذكرى الخمسين لانطلاقتها بألبوم جديد

الوسط 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تعتزم فرقة «ذي مونكيز» الأميركية لموسيقى الروك التي ظهرت بفضل مسلسل تلفزيوني في ستينات القرن الماضي، العودة مع ألبوم جديد وجولة فنية في الولايات المتحدة وكندا للاحتفال بالذكرى السنوية الخمسين لانطلاقتها.



وأعلن عن الألبوم الجمعة، ويحمل عنوان «غود تايمز!»، وهو الأول للفرقة منذ عشرين عامًا وسيضم أغنيات مؤلفة من موسيقيين آخرين، بينهم المؤلف المعروف نيل دايمند إضافة إلى عازفي روك أصغر سنًا مثل ريفرز كوومو من فرقة «ويزر» وبن غيبارد من فرقة «ديث كاب فور كيوت»، وفقًا لوكالة الأنباء الفرنسية.

ويطرح الألبوم في الأسواق في العاشر من يونيو المقبل على رغم وفاة أحد أبرز أعضاء الفرقة سنة 2012، وهو دايفي جونز الذي يمكن سماع صوته في إحدى أغنيات هذه المجموعة الموسيقية الجديدة.

ويشارك عضوان فقط من التشكيلة الأساسية للفرقة في الجولة هما ميكي دولينز وبيتر تورك.

وشارك عضو ثالث في الفرقة هو مايكل نيسميث في تسجيل الألبوم لكنه لن يكون جزءًا من الجولة بعد التوترات التي شابت علاقته مع الأعضاء الآخرين في الفرقة خلال السنوات الماضية بشأن المنحنى التجاري الذي اتخذته «ذي مونكيز».

وجسّد أعضاء «ذي مونكيز» في مسلسل تلفزيوني عرض بين 1966 و1968 أدوار أربعة شبان يطمحون لأن يصبحوا نجومًا في موسيقى الروك في لوس أنجليس.

وقد جذبت الفرقة حينها انتباه كثيرين خصوصًا في ظل التشابه مع فرقة «بيتلز» حتى في تسريحة شعر أعضائها في أوج شعبية الفرقة البريطانية.

وتنطلق الجولة الجديدة لفرقة «ذي مونكيز» من 18 مايو وحتى 29 أكتوبر، في فورت مايرز بولاية فلوريدا (جنوب شرق) على أن تشمل مناطق مختلفة من الولايات المتحدة وكندا.




شاهد الخبر في المصدر الوسط




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com