http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

بالفيديو: آدم يغني لـ «صدر الباز»

الوسط 0 تعليق 26 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عبَّر المطرب اللبناني آدم عن سعادته بغناء تتر المسلسل السوري «صدر الباز» الذي يخرجه تامر إسحق وكتب نصه رامي المدني و بتول الورد، وأشار إلى أن الدراما السورية قوية وكل فنان ممثلاً كان أو مطربًا في العالم العربي يتمنى أن يتعاون مع هذه الدراما المتألقة.



وأضاف: «عندما قرأت فكرة المسلسل أعجبت بها كثيرًا، وبعد ذلك جاءت التفاصيل الفنية لتجعلني لا أفكر كثيرًا قبل الموافقة».

وتابع في بيان من الشركة المنتجة: «كل شيء في المسلسل مشجع على العمل، وبخاصة التعاون من النواحي كافة من قبل جميع القائمين على المسلسل، مع وجود نجوم كبار من الدراما السورية في هذا المسلسل».

من جانبها، قالت الفنانة ليليا الأطرش إن المسلسل يتناول فكرة رائعة ورائجة عن دراما بيئة شامية قيل الكثير عنها ووضعت ملاحظات في طريقها، لكنها تثبت من جديد ومن خلال «صدر الباز» بأنها ولّادة أفكار، على حد تعبيرها.

ورأت أن القصة محبوكة بعناية، والنص قوي جدًا، والمعالجة الدرامية وسّعت الأفق لدى الكاميرا، وكذلك المخرج مبدع كالعادة، مشيدة بجهود الجهة المنتجة على تحقيق نقلة من خلال هذا العمل.

وتحدثت عن شخصيها ففضلت الاختصار: «أجسد سعدية، وهي فتاة جميلة في الحارة وتدخل في أكثر من خيط وخط ومحور، وتكون صاحبة إطلالة مميزة بين محيطها».

وفضلت عدم الخوض في التفاصيل كي لا تحرق شيئًا منها بانتظار العرض في شهر رمضان.

ويتناول «صدر الباز» حقبة مر عليها 150 سنة وقعت فيها حكايات في حارة الباز بدمشق القديمة، وتدور أحداثه عن رجل قوي يدخل السجن ظلمًا لاتهامه بقتل زوجته فيحكم عليه بالسجن لمدة 21 سنة فيطالب بإحضار ابنته الطفلة إلى السجن ليربّيها بعد أن باتت بلا أبوين.

يشارك في بطولة «صدر الباز» أسعد فضة وسلوم حداد وسلمى المصري ومحمد حداقي وليليا الأطرش وأيمن رضا وسيف الدين سبيعي ومحمد خير الجراح ووفاء موصللي، ومن إنتاج شركتي «البارون» و«الرجا».




شاهد الخبر في المصدر الوسط




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com