http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

كيت بلانشيت ومات ديمون يتصدران جوائز مهرجان بالم سبرنغز

ليبيا المستقبل 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بي بي سي: تصدر مات ديمون وكيت بلانشت جوائز مهرجان بالم سبرنغز السينمائي، وقال ديمون إن المخرج ريدلي سكوت جدير بجائزة الأوسكار. وقال ديمون، الذي لعب دور البطولة في فيلم "المريخي" الذي أخرجه سكوت، إنه يتمنى أن "يكون هذا العام عامه"، في إشارة إلى سكوت. وشكرت بلانشيت بطلة فيلم "كارول" المهرجان لأنه منح من كرمهم "لحظة من المجد" حتى إذا لم يفوزوا بأي جائزة أخرى. وكرم المهرجان أيضا جوني ديب، الذي فاز بجائزة الانجاز لممثل عن دوره في فيلم "Black Mass".

وأضاف ديمون، الذي حصل على جائزة رئيس المهرجان، إنه كان يعتقد أن سكوت حصل بالفعل على جائزة أوسكار أفضل مخرج عن فيلم "غلادييتور"، الذي فاز بمخمس جوائز أوسكار عام 2001. لكن سكوت لم يحصل على جائزة أفضل مخرج ذلك العام، حيث حصل عليها ستيفن سودربرغ عن فيلم "تهريب". وقال ديمون عن سكوت "الذي يقدمه للسينما ليس أمرا بالصدفة".

وأضاف "إنه مخرج قدير. لا يوجد سوى عدد ضئيل على الأرض. فاز "غلادييتور" بجائزة افضل فيلم، ولكنه لم يكن منتج غلادييتور. والخلاصة أنه قدم اكثر مما يكفي للسينما ولهذا اتمنى أن يكون هذا العام عامه". وقالت بلانشيت، التي قدمت لها جائزة أفضل ممثلة سيرشا رونان بطلة فيلم "بروكلين"، ضاحكة مع الممثلة الشابة "شكرا سيرشا. يمكنك الآن النزول من على خشبة المسرح. أنت شابة وموهوبة وفاتنة. الوقت وقتي الآن".

وفازت رونان بجائزة افضل ممثلة عالمية وقالت للحضور الذي بلغ نحو ألفي شخص إنها منذ أن قدم لها الممثل رايان غوزليغ جائزة فازت بها "يستطيع الجميع الآن نطق إسمي". وأضافت "أنطقه منذ سنوات، لكن فور نطق رايان لإسمي، استمع الجميع. إذا أردتم لشيء أن يحدث، استدعوا رايان لإنجازه". وأثنى مايكل فاسبندر، الذي لعب دور البطولة في فيلم "ستيف جوبز" عن مؤسس شركة أبل، على كيت ونسليت التي شاركته بطولة الفيلم قائلا: "كيت، أنت ساندتيني من اليوم الأول". 

 




شاهد الخبر في المصدر ليبيا المستقبل




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com