http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

كندة علوش تنتهي من «هيبتا» وتستعد لـ«الخروج»

الوسط 0 تعليق 45 ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتهت كندة علوش من تصوير مشاهدها في الفيلم الجديد «هيبتا»، المقرر عرضه قريباً. وتشارك الفنانة السورية في بطولة الفيلم إلى جانب عدد كبير من النجوم من بينهم نيللي كريم وأحمد بدير وماجد الكدواني وعمرو يوسف ومحمد فراج وجميلة عوض وأنوشكا ودينا الشربيني وياسمين رئيس وهاني عادل وسلوى محمد علي وأحمد مالك.



وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي رومانسي، وهو مأخوذ عن رواية بالاسم نفسه للكاتب محمد صادق، وحوَّلها إلى نص سينمائي السيناريست وائل حمدي، ومن إخراج هادي الباجوري، وإنتاج شركتي «ذى بروديوسر» و«فيلم كلينيك».

فضلت كندة الانتهاء من جميع مشاهدها بالفيلم للتفرغ لأعمالها الدرامية

وعلى العكس من بعض الفنانين المشاركين في الفيلم الذين يحاولون التوفيق بين تصوير مشاهدهم فيه وأعمالهم الدرامية، فضلت كندة الانتهاء من جميع مشاهدها بالفيلم للتفرغ لأعمالها الدرامية.

وتأخذ كندة حالياً قسطاً من الراحة لمدة يومين تقوم خلالهما بالتحضير لبدء تصوير دورها في المسلسل الجديد «الخروج» الذي تقوم ببطولته إلى جانب الفنان التونسي ظافر العابدين، الذي ستنافس من خلاله في موسم رمضان المقبل.

ويعد هذا هو العمل الثاني الذي تتعاون من خلاله كندة مع الفنان ظافر العابدين بعد مسلسل «نيران صديقة»، ولكنه العمل الأول لها مع الفنان شريف سلامة.

مسلسل «الخروج» من تأليف محمد الصفتي وإخراج محمد جمال العدل، ومن إنتاج شركة «أروما بيكتشرز».

ورفضت كندة التحدث عن تفاصيل الدور حالياً، حيث لم تبدأ بعد في تصوير مشاهده، مؤكدة أنها تجسد دوراً مختلفاً تماماً عما قدمته من قبل وأن العمل سيجذب المشاهدين، حيث يتخلل أحداثه كثير من المفاجآت.

الدراما السورية
وأكدت كندة أنها تحاول دائماً أن تشارك في الدراما السورية، لأنها في حاجة إلى دعم من كل الفنانين السوريين لتستعيد مكانتها من جديد.

وتشارك كندة هذا العام من خلال خماسيات مسلسل «أهل الغرام»، حيث تشارك في الجزء الثالث الذي يحمل عنوان «طبيب جراح»، ومن تأليف إياد أبو الشامات، وإخراج حاتم علي.

وتدور أحداثه في إطار درامي رومانسي، حيث ترتبط كندة ضمن أحداث المسلسل بقصة حب تجمعها بالفنان جمال سليمان الذي يشاركها البطولة ويجسد دور طبيب في الأربعينات من العمر.

نقلًا عن جريدة «الوسط» الأسبوعية الصادرة الخميس.




شاهد الخبر في المصدر الوسط




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com