http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

«إيغلز أوف ديث ميتال» تعود «لإتمام» حفلتها في باريس

الوسط 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تعود فرقة «إيغلز أوف ديث ميتال» الأميركية الثلاثاء إلى باريس لإحياء حفل في قاعة «أولمبيا»، وهي التي كانت تحيي حفلاً في مسرح «باتاكلان» في باريس خلال اعتداءات 13 نوفمبر.



واختار أعضاء هذه الفرقة ملاقاة جمهورهم مجددًا في جولة ستقودهم خلال الأشهر المقبلة إلى مدن عدة في أوروبا وأميركا الجنوبية وأميركا الشمالية وأستراليا، وفق «وكالة الأنباء الفرنسية».

وستشكل حفلة الفرقة الأميركية الثلاثاء على مسرح «أولمبيا» العريق في باريس مناسبة خاصة، إذ سيحضرها عدد من الناجين من الهجوم الدامي على قاعة «باتاكلان» (90 قتيلاً من أصل 130 شخصًا قضوا في هجمات باريس) وأقرباء الضحايا، ودعي جميع الناجين من المشاركين في حفل 13 نوفمبر، الذي كانت كل بطاقاته البالغ عددها 1500 قد استنفدت، لحضور حفل الفرقة على مسرح «أولمبيا».

وبالنسبة للمغني في «ايغلز أوف ديث ميتال» جيسي هيوز يقول إن الهدف من العرض المقبل للفرقة في باريس، هو «إتمام» الحفل غير المكتمل الذي شهد الهجوم الدامي على مسرح «باتاكلان».

ومن المتوقع تلبية عدد كبير من الناجين الدعوة الموجهة إليهم للمشاركة في حفل الفرقة الثلاثاء، لكن هذا الأمر لن ينسحب على الجميع بحسب شهادات جمعتها «وكالة الأنباء الفرنسية».




شاهد الخبر في المصدر الوسط




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com