http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

«ديدبول» يهيمن على شباك التذاكر الأميركية

الوسط 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تصدر فيلم «ديدبول» شباك التذاكر في أميركا الشمالية مع بدء عرضه في عطلة نهاية الأسبوع محققًا 135 مليون دولار، ومتقدمًا بأشواط على منافسيه، بحسب ما ذكرت شركة «ريليشنز اكزيبتر» المتخصصة في هذا المجال. والفيلم من بطولة راين رينولدز في دور شخصية رسوم متحركة من «مارفل»، وفق «وكالة الأنباء الفرنسية».



وقال بول ديرغارابديان من شركة «رينتراك» إنها «أفضل انطلاقة يحققها فيلم في فبراير، خصوصًا لفيلم يمنع حضوره لمن هم دون السابعة عشرة».

وحلَّ في المرتبة الثانية فيلم «كونغ فو باندا 3»، وحقق فيلم الرسوم المتحركة هذا 19.6 مليون دولار في أسبوعه الثالث على الشاشات ليصل مجموعه إلى 93 مليونًا. وأعار كل من داستن هوفمان وأنجلينا جولي وجاك بلاك صوته لشخصيات هذا الفيلم، وهو الجزء الثالث من هذه السلسلة.

وحلَّ في المرتبة الثالثة مع بدء عرضه فيلم «هاو تو بي ايه سينغل» الكوميدي من بطولة داكوتا جونسون وريبل ويلسون وليسلي مان. وحقق 18.8 مليون دولار.

وأتى في المرتبة الرابعة فيلم جديد أيضًا هو «زولاندر 2» الذي جمع 15.7 مليون دولار. والفيلم من بطولة وإخراج بن ستيلر وبينلوبي كروز واوين ويلسون.

وكانت المرتبة الخامسة من نصيب «ذي ريفننت» من بطولة ليوناردو دي كابريو. وحقق الفيلم المرشح للفوز بـ12 جائزة أوسكار 6.9 مليون دولار.




شاهد الخبر في المصدر الوسط




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com