http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

اليمني فؤاد عبد الواحد يقترب من طرح ألبومه الأول

الوسط 0 تعليق 47 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اقترب الفنان اليمني فؤاد عبد الواحد من تسجيل معظم أغنيات ألبومه الجديد والأول في مشواره الغنائي، والذي يتضمن مفاجآت متعددة من ناحية الأسماء التي يتعاون معها، إلى جانت الكلمات والألحان المتنوعة في الألوان الموسيقية، مؤكدًا أنه اختار التعاون مع شعراء وملحنين من السعودية والعراق والإمارات والكويت وعدد من التنوع في الأفكار والمواضيع.



وأضاف في بيان من مكتبه الإعلامي أن من بين الأغنيات الجديدة التي يعمل على تجهيزها وتنفيذها أغنية التي يتعاون فيها بشكل مختلف مع الفنان وليد الشامي من ناحية الألحان، والذي انتهى من تسجيل صوته عليها والانتهاء من تجهيزها كليًا من ناحية المكساج والماسترنغ مع المهندس جاسم محمد، والتي تحمل كلمات الشاعر السعودي أحمد علوي، وتوزيع موسيقي للمايسترو مهند خضر.

وأوضح فؤاد أن الأغنية التي ستجمعه مع وليد الشامي تحمل كلمة خليجية بيضاء، ولحنًا خليجيًا متميزًا، أبدع في تلحينها الشامي، وأنها من الأغنيات التي سيكون لها نصيب من حب الجمهور، خصوصا وأنها تحمل توزيعًا أبدع مهند خضر في تنفيذه.

من ناحية أخرى، من المقرر أن يصور فؤاد إحدى أغنيات الألبوم ليتم إطلاقها بالتزامن مع طرح الألبوم في الأسواق، خلال شهر مارس المقبل، في حالة الانتهاء من تجهيز ماستر الألبوم كليًا، وذلك بعدما انتهى من تصوير غلاف الألبوم، وبات في عملية التصميم.

ويتعاون عبد الواحد في الألبوم الأول له مع الفنان صلاح الزدجالي عبر أغنية من ألحانه ستحمل عنوان «كذاب عود»، إلى جانب تعاونه مع الشاعر السعودي عبد اللطيف آل الشيخ من خلال أغنيتين سيتضمنهما الألبوم، الأولى من ألحان فؤاد نفسه والثانية من ألحان عبدالله المناعي، وتحت إشراف الإعلامي الإماراتي ناصر الجهوري، وعدد من خبراء الوسط الفني الخليجي.




شاهد الخبر في المصدر الوسط




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com