http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

منة شلبي تكشف عن فتى أحلام فترة المراهقة

الوسط 0 تعليق 240 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت الفنانة المصرية منة شلبي أن الفنان العالمي جوني ديب كان فتى أحلامها في فترة المراهقة، ثم أصبحت قصة حب جاك وروز في فيلم «تايتانك» طموحها مثل أي فتاة في هذه السن.



وأضافت منة أنها كانت تحتفظ ببوستر الفيلم في غرفتها، ورغم أنها لم تكن من جيل عبد الحليم حافظ إلا أنها كانت تعتبر أغانيه رمزًا للحب وما زالت تعشقه حتى الآن.

واسترجعت النجمة المصرية ذكرياتها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة» وقالت: «كل البنات أحبوا ابن الجيران، والذي كان يقذف لي مشابك الغسيل، وكنت أجدها على الشباك كي يلفت نظري، وكلما نظرت أجد والدته التي كانت تعتقد أني مَن قمت بهذا وتطلب مني الدخول إلى الغرفة، رغم أن نجلها مَن فعل ذلك».

وأعلنت منة أنها بدأت التمثيل في فيلم «الساحر» وقت التحاقها بالصف الأول من الجامعة وحينها كان أحمد عز وجهًا جديدًا معها، مشيرة إلى أن المخرج رضوان الكاشف شكَّل تكوينها كممثلة في فيلم «الساحر» مع النجم محمود عبد العزيز، التي كانت تخاف من التمثيل أمامه.

وأضافت أن الكاشف هو مَن أخرج الممثلة التي بداخلها، وعلَّمها مذاكرة السيناريو كاملاً وقرأته بشكل فني. وأكدت منة اعتزازها الشديد بفيلم «نوارة» الذي حصلت عن دورها فيه على جائزة أفضل ممثلة من مهرجان «دبي السينمائي الدولي».




شاهد الخبر في المصدر الوسط




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com