http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

تعرف على سيارات لاند روفر العام 2016

الوسط 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت لاند روفر ورينج روفر سيارتهما الجديدة التي ستظهر هذا العام في الأسواق العالمية.



رينج روفر «SVAutobiography».
وفق موقع «كار أدفايس» ستظهر السيارة في شهر مارس المقبل، وتعد من أغلى السيارات التي طرحتها الشركة حتى الآن، ومنافسًا قويًا لسيارات بنتلي بنتايجا ورولز رويس الرياضية متعددة الاستخدامات.
صُنِعت السيارة بشكل خاص في مركز العمليات التقني للشركة في المملكة المتحدة، وتحتوي السيارة على تعديلات إضافية تميزها عن باقي سيارات رينج روفر.
تأتي السيارة مع محرك في8 سعة 5 لترات، بقوة 405 ك/واط وعزم دوران 680، وتوجد نسخة أخرى من السيارة بقوة 250 ك/واط وعزم دوران 740.
تأتي السيارة مع لونين خارجيين وألواح من الكروم تضفي لمسة من الأناقة والفخامة على السيارة، وفي الداخل تحتوي السيارة على ألوح من الألمونيوم، فرش من سجاد الموهير، وأرضية متحركة مصنوعة من الألمونيوم، مقاعد إضافية مكسوة بالجلد، موجودة في نهاية السيارة ويمكن فصلها عن السيارة نفسها.

dfcd55b071.jpg

لاند روفر ديسكفري الرياضية
ستظهر خلال شهر مايو المقبل، وتأتي السيارة مع ألوان جديدة في تصميمها الخارجي، ألواح سوداء من الكروم، ويمكن للسائق الاختيار بين إطارات مقاس 19 إنشًا أو 20 إنشًا، سواء لون الرمادي الداكن أو الأسود اللامع.

ديسكفري الرياضية

ديسكفري الرياضية

سيارة إيفوك المكشوفة
تظهر خلال شهر يوليو المقبل، يبدأ سعر السيارة من 85 ألف دولار.
وأبدلت الشركة سقف السيارة واستخدمت سقفًا مصنوعًا من نسيج القماش يمكن طيه في 18 ثانية، وإعادته إلى الوضع العادي خلال 21 ثانية، وتسع السيارة إلى أربعة ركاب.

سيارة إيفوك المكشوفة

سيارة إيفوك المكشوفة




شاهد الخبر في المصدر الوسط




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com