http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

دوقة كامبريدج تتولى رئاسة تحرير «هافينغتون بوست»

الوسط 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تقلدت دوقة كامبريدج كايت، الأربعاء، منصب رئاسة تحرير النسخة البريطانية من موقع «هافينغتون بوست» الصحفي في محاولة لحث الأهل والمدرسين على الاهتمام بصحة الشباب النفسية.



وكتبت زوجة الأمير وليام في مقال نشرته «هافينغتون بوست يو كاي» تقول: «يجب اعتبار صحة أولادنا النفسية بأهمية صحتهم الجسدية»، وفق «وكالة الأنباء الفرنسية».

وأكدت قائلة: «وليام وأنا شأننا في ذلك شأن غالبية الأهل اليوم، لن نتردد في طلب المساعدة لأطفالنا إن كانوا بحاجة إلى ذلك. فما من عيب أن يواجه طفل صعوبة في إدارة عواطفه أو أن يعاني مرضًا نفسيًّا».

ولوليام وكايت طفلان جورج (ثلاث سنوات في يوليو) وشارلوت (ستبلغ سنتها الأولى في مطلع مايو).

ومضت تقول: «لكن عندما تفتقر العائلات إلى الوقت والمال ليس من السهل على الدوام معرفة أين يمكن إيجاد المساعدة أو النصائح. لذا نحتاج إلى أن تقوم المدارس والسلطات المحلية بدورها كاملاً لمساعدة الأطفال».

وبصفتها رئيسة تحرير ليوم واحد، طلبت دوقة كامبريدج إعداد سلسلة من المقالات حول صحة الأطفال النفسية من بينها شهادات ومساهمات من باحثين في هذا المجال.

ولـ«هافينغتون بوست»، الذي أسس العام 2005، فروع في الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا وإسبانيا وإيطاليا واليابان، فضلاً عن ألمانيا والبرازيل وكوريا الجنوبية والمغرب العربي واليونان.




شاهد الخبر في المصدر الوسط




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com