http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

«أمازون» تعزز مركزها بفيلم مجهول العنوان

الوسط 0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اشترت «أمازون» حقوق عرض الفيلم المقبل للمخرج وودي الن في أميركا الشمالية بعدما تعاقدت معه لإنتاج مسلسل تلفزيوني قصير.



وبهذا تعزز المجموعة الأميركية خططها الرامية لاحتلال موقع رئيس في مجال الإنتاجات السمعية البصرية، وفق ما ورد في بيان صدر الخميس.

ولم يحدد عنوان هذا الفيلم الطويل وهو من النوع الكوميدي العاطفي. وتدور أحداثه في ثلاثينات القرن الماضي وتم تصويره بين لوس أنجليس ونيويورك بمشاركة عدد من النجوم بينهم ستيف كاريل وبلايك لايفلي وجيسي ايزنبرغ وكيرستن ستيوارت، بحسب وكالة الأنباء الفرنسية.

وسيبدأ عرض الفيلم في صالات السينما في الولايات المتحدة وكندا في موعد يحدد لاحقًا بحسب بيان صادر عن مجموعة «أمازون».

ونقل بيان «أمازون» عن وودي آلن قوله: «كما في أي علاقة ناشئة، ثمة آمال كبيرة وتعاطف متبادل ونية طيبة، أما الدعاوى القضائية فتأتي لاحقًا».

من ناحيته قال مدير «أمازون ستوديوز» روي برايس: إن «وودي آلن مخرج لامع، نحن فخورون جدًا للعمل معه في فيلمه المقبل وفي مسلسله التلفزيوني الأول».

ويحضر السينمائي البالغ 80 عامًا، والذي وقَّع عددًا كبيرًا من الأعمال الناجحة بينها «آني هول» و«مانهاتن»، حاليًا أول مسلسلاته التلفزيونية من ست حلقات مدة كل منها نصف ساعة لحساب مجموعة «أمازون» الرائدة في مجال التجارة الالكترونية.

غير أن معلومات قليلة رشحت عن هذا المسلسل المرتقب، ففي نهاية يناير أكد موقع «ديدلاين.كوم» أن نجمة البوب مايلي سايرس ستمثل في المسلسل إضافة إلى الممثلة ايلين ماي مع إطلالة للمخرج نفسه في العمل، كما أن قصة المسلسل تدور في ستينات القرن الماضي.

وتحاول «أمازون» من خلال هذه المبادرات منافسة «نتفليكس» التي خاضت هذا المجال مع مسلسلات ناجحة مثل «هاوس أوف كاردز» و«أورانج إذ ذي نيو بلاك».

وقدمت «أمازون» من جهتها مسلسل «ترانسبارنت» عن رب منزل متحول جنسيًا و«موزارت إن ذي جانغل» وهما عملان حازت بفضلهما عدة جوائز.




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com