04z418.jpg

لندن ـ د ب أ: قال الأمير البريطاني وليام إن الأبوة جعلته يدرك «كم هي الحياة ثمينة» ويتأثر كثيرا بالأحداث العالمية. وقال الأمير للمذيعين الذين يعدون مادة فيلم وثائقي لبثها عبر قناة «آي تي في» التلفزيونية «لغرابة الأمر، لقد صرت أكثر انفعالاً من ذي قبل». وأضاف: «لم أكن أتوتر أو أقلق كثيرا حيال الأشياء قبل ذلك مطلقاً».
وتابع قائلاً: «أما الآن، أعتقد كأب، أنك يمكن أن تتأثر أكثر قليلا من أقل الأشياء وتتأثر بقدر أكبر كثيراً بما يحدث حول العالم».
وأضاف الأمير وليام: «فقط لأنك تدرك كم هي الحياة ثمينة، وتنظر إليها من كل الجوانب بما في ذلك فكرة ألا تكون موجودا لترى أطفالك يكبرون، وأشياء من هذا القبيل».
ويظهر شقيق وليام الأصغر الأمير هاري في الفيلم الوثائقي – المقرر عرضه عبر قناة «آي تي في» حول مؤسسة الأمير الخيرية التي تركز على الشباب، التي أسسها الأمير تشارلز والد الأمير وليام في عام 1976 وتمول مؤسسة الأمير الخيرية المشروعات المجتمعية، وتهدف بشكل أساسي للعناية بالفقراء من الشباب.



http://www.facebook.com/plugins/like.php?href=http%3A%2F%2Fwww.alquds.co.uk%2F%3Fp%3D460570&layout=button_count&show_faces=false&width=85&action=like&font=verdana&colorscheme=light&height=21

Share on Facebook