http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

بالصور: نجوم الفن في حفل «بلاتنيوم ريكوردز»

الوسط 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أقامت شركة «بلاتنيوم ريكوردز» للإنتاج والتوزيع الموسيقي حفلاً ضخمًا بحضور نجوم المغنى والطرب والفن. وبعد أن جرى تأجيل الحفل لمدة ثلاثة أيام بسبب سوء الأحوال الجوية، أعادت الشركة إطلاق الحفل الأضخم في تاريخها تحت عنوان «The Show Must Go On» أو «ويستمر الحفل»، والذي جاء بعد التأجيل على نحو أضخم من حيث التنظيم والتجهيزات الفنية والسمعية – البصرية.



أقيم الحفل الذي رفع شعار «فن الأداء» على ضفاف أول بحيرة كريستالية في قلب دبي بإطلالتها الساحرة على «سكاي لاين» و«برج خليفة»، وفق بيان من الشركة.

أحيا الحفل عشرة من نجوم الشركة على وقع موسيقى حيّة عزفتها فرقة قوامها 70 عازفًا وعازفة محترفين قدموا خصيصًا من بيروت وكييف وبوخارست بقيادة المايسترو والموزع والمؤلف الموسيقي ميشيل فاضل، إلى جانب عشرة من ضاربي الإيقاعات الخليجية المتخصّصين، ناهيك عن 20 راقصًا وراقصة عالميين جاءوا إلى دبي خصيصًا لتقديم العروض البصرية المبهرة التي رافقت الوصلات الغنائية بحضور 400 ضيف وضيفة لبّوا الدعوة.

أسماء المنور على مسرح الحفل (خاص لـ بوابة الوسط)

أسماء المنور على مسرح الحفل (خاص لـ بوابة الوسط)

شهد الحفل إطلالة مجموعة كبيرة من نجوم الدراما والسينما العرب، وعدد من الشعراء والملحنين وممثلي كبرى شركات الإنتاج الفني، إلى جانب أبرز وجوه ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وعدد من الضيوف الرسميين، بالإضافة إلى وجوه ومديري «مجموعة إم بي سي» ومذيعاتها اللواتي تناوبن على تقديم فقرات الحفل ووصلاته الفنية. كما حضر الحفل عدد من «فريق صنّاع الموسيقى» في «بلاتنيوم ريكوردز» الذي أُعلن عن تشكيله في العام الماضي كمبادرةٍ كانت الأولى من نوعها في المنطقة، فضم الحضور كلاً من الملحن والموزع الموسيقي ميشيل فاضل، والملحن والمغني والمنتج الموسيقي فايز السعيد، والشاعر أمير طعيمة، والموزع والمنتج الموسيقي هادي شرارة، والشاعر نزار فرنسيس، والشاعر علي الخوار، وجلال الحمداوي.

كارول سماحة على مسرح الحفل (خاص لـ بوابة الوسط)

كارول سماحة على مسرح الحفل (خاص لـ بوابة الوسط)




شاهد الخبر في المصدر الوسط




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com