http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

أحمد رزق: «أنا معلم في التفاهة»

الوسط 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة

مازح الفنان أحمد رزق الفنانة إسعاد يونس قائلاً لها: «أنا في التفاهة معلم، وألعب كل شيء، ولعبة سوبر ماريو تركت علامة في جيلنا وكنت الأشهر وقتها في اللعب». وأشار إلى أن التكنولوجيا مرت بمراحل وصفها بـ«الغريبة»، وأنه بدأ منذ صغره اللعب بـ«الأتاري»، موضحًا أنه «عاش خناقات علشان الأتاري».



وأضاف رزق في حديثه خلال استضافته ببرنامج «صاحبة السعادة» أن صديقه اشترى له والده «أتاري» وعندما شاهده أول مرة لم يعلم مكنونه، ليخرج من المدرسة إلى صديقه ويجلسا معًا للعب بسبب إعجابه بالجهاز، مشيرًا إلى أنه «اتحايل» على والده لكي يشتري له جهازًا مثله، حتى اشتراه بالفعل، ولم يعد يتحرك من المنزل، بل يأتي أصدقاؤه إليه للعب معه بـ«الأتاري» حتى تحول المنزل إلى مركز شباب.

وتابع: «كلنا نتحول إلى عيال أمام اﻷلعاب، والآن ألعب مع أسماء لهم وضعهم بالمجتمع لعبة البلاي ستيشن ويتحولون إلى شخصيات أخرى أثناء المباريات، ويقتنعون أن حكم المباراة ظالم».

ولفت إلى أن: «الموبايل القديم كان رائعًا، وكنا نلعب عليه لعبة السناك، أما الهاتف الجديد فنحن نسلم له أنفسنا، وأعتبر نفسي مريضًا بالهاتف الذكي، وأصبحنا عبيدًا لهذه الأجهزة، وأدعو الناس للعودة إلى الهاتف القديم لأن الهاتف الذكي جعلنا مجانين».




شاهد الخبر في المصدر الوسط




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com