http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

أبطال مسلسل "الأصدقاء" يلتقون بعد سنوات في غياب تشاندلر

ليبيا المستقبل 0 تعليق 50 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 



بي بي سي: التقى خمسة من أبطال مسلسل "الأصدقاء" بعد سنوات من انتهاء المسلسل في حلقة خاصة ينتظرها الكثيرون. والتأم شمل أبطال المسلسل الكوميدي الذي شهد شهرة ورواجا كبيرين في التسعينيات، بدون ماثيو بري، في حلقة خاصة على قناة إن بي سي الأمريكية تكريما للمخرج التلفزيوني جيمس باروز يوم الأحد. وعرضت الحلقة التي دامت ساعتين لقطات من أعمال المخرج الكبير. ولكن بعض محبي المسلسل أعربوا عن خيبة أملهم، قائلين إنهم توقعوا حلقة جديدة من المسلسل. ولم شارك بري، الذي قام بدور تشاندلر، في الحلقة لانشغاله بالاستعداد لمسرحيته الجديدة على مسارح وست إند في لندن، ولكنه سجل مقدمة بالفيديو مع زملائه السابقين في المسلسل.

وشارك كل من جنيفر انيستون وكورتني كوكس وليزا كودرو وديفيد شويمير ومات لوبلون في الحلقة الخاصة. وشارك في الحلقة أيضا ابطال بعض أعمال باروز الأخرى مثل مسلسل "ويل وغريس". وبدأ أبطال "الأصدقاء" مشاركتهم في الحلقة بالجلوس على الأريكة والحديث عن ذكرياتهم عن لعبهم البوكر سويا بعد التصوير وشاركوا ذكرياتهم عن المسلسل مع آندي كوهين مقدم الحلقة. وقالت كوكس إنها وأنيستون وكودرو كانوا يتناولون الغداء سويا طوال العشر سنوات التي عملوا فيها في المسلسل، وكانوا يتناولون السلطة ذاتها يوميا والتي كانت تعدها أنيستون.

وقالت الممثلات الثلاث إن الصداقة جمعت بينهن خارج تصوير المسلسل أيضا. وقالت أنيستون "في البداية لم يكن الأمر صعبا. كنا حقا نريد أن نكون مع بعضنا البعض ونمضي وقتا لطيفا". وأضافت "احببنا بعضنا منذ البداية وكنا نلتقي في بيت إحدانا لنشاهد المسلسل". وأضافت "عرفنا الصداقة والأسرة والحزن والأطفال وكل شيء سويا. وحظينا بتجربة رائعة وبحب العالم أيضا".

 




شاهد الخبر في المصدر ليبيا المستقبل




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com