http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

بالفيديو: جهاز بحجم الـ«صابونة» لتنظيف الملابس

الوسط 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

إذا كانت غسالة الملابس تأخذ حيزًا كبيرًا في شقتكِ، فلا داعي للقلق، فبعد ابتكار جهاز صغير بحجم الصابونة يمكنه غسل الملابس أصبح بإمكانكِ التخلي عن الجهاز كبير الحجم وهو «الغسالة».



الجهاز يسمى «دولفي»، وهو قادر بشكل مدهش على تحويل أي حوض غسل إلى غسالة ملابس تستطيع تنظيف كافة الأوساخ العالقة بها، حسب موقع «روسيا اليوم».

صانعو الجهاز يدعون أنه قادر على غسل الملابس، مثله مثل أي غسالة ملابس تقليدية، بفضل تكنولوجيا الموجات فوق الصوتية.

واستطاع مشروع الجهاز جمع مبلغ مليون دولار على موقع تمويلات المشاريع الناشئة (Indiegogo) منذ الإعلان عنه على الموقع، وهو الآن تقريبًا جاهز للظهور في الأسواق.

ولاستخدام الجهاز بمنتهى البساطة يوضع مع الملابس المتسخة في حوض للغسل، مع منظفات الملابس التقليدية.

وتنبعث الموجات فوق الصوتية القوية من الجهاز بواسطة محوِّل، ثم تنتقل عبر الماء، وتشكِّل فقاعات صغيرة ذات ضغط عالٍ، تنفجر لخلق تيارات قوية من المياه، تعمل على إزالة الأوساخ بسهولة تامة.

والجهاز يغسل الملابس دون الحاجة إلى دورات إضافية أو فرك في خلال 30 دقيقة فقط، وهو صغير الحجم بحيث يمكن وضعه في أكياس الملابس بالمنازل أو الفنادق.

ويدعي مؤسسو الجهاز أنه على عكس الغسالة، التي يمكنها أن تتلف أنسجة الملابس بمضي الوقت، فالموجات فوق الصوتية تترك الأقمشة سليمة تمامًا ببراعة، بحيث يمكن غسلها مرارًا وتكرارًا دون حدوث تدهور في حالتها.

ويمكن استخدام الجهاز لتنظيف أي نسيج، بما في ذلك القطن أو الحرير أو الدانتيل وحتى الكشمير، ويستخدم معدلات طاقة أقل من الغسالة التقليدية بنحو 80 مرة.




شاهد الخبر في المصدر الوسط




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com