http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

«حكاية ليل» وقصص الخيانة قريباً في البيضاء

الوسط 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعد النجاح المدوي لمسرحية «حكاية ليل» التي سبق وعرضت 13 مرة للجمهور في مدينة البيضاء خلال السنة الماضية، يستعد فريق عمل المسرحية لعرضها من جديد بدءًا من 20 يناير الجاري.
وعن المسرحية يقول الفنان رمضان العريبي: «سيكون العرض القادم للمسرحية على خشبة مسرح قاعة صالح أبو غزيل في إذاعة (صوت ليبيا) في مدينة البيضاء.



وهو مسرح جديد، أما مدة العرض المسرحي فهي 50 دقيقة، وهي من النوع الإنساني البحت، وتحكي عن الخيانة بجميع أنواعها، بدءًا من حياة الحبيبة والنفس والصداقة وصولاً لخيانة الوطن».

ويضيف العريبي: «تبدأ أحداث المسرحية بشخصية البطل والذي يعمل ساعي بريد، ويكتشف أن زوجته تخونه، فلا يجد من يأخذ له حقه، وكردة فعل يقرر قراءة كل الرسائل التي يحملها معه ومن المفروض أن يوصلها لأصحابها، فيدخل في صراع بينه وبين ضميره ومن هنا تبدأ المكاشفة.

وينتصر على ضميره ليقرأ الرسائل التي من ضمنها رسائل تملق لمسؤول ما ، وأخرى من حبيب لحبيبته، ورسالة عبارة عن تقرير إدانة مكتوب من شخص ضد أخيه لأحد الجهات الأمنيه».

«حكاية ليل» من تأليف عبدالسلام الحجازي، وإخراج شرح البال عبد الهادي، وبطولة كل من الطيف المجدوب ورمضان العريبي والفنان محمد زكري والفنانة رنده الطيف، الموسيقى للفنان سعد الفيتوري، إضاءة أكرم عبدالسميع.




شاهد الخبر في المصدر الوسط




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com