http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

جانيت جاكسون تكذب شائعات إصابتها بالسرطان

الشرق الاوسط 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

آخر تحديث: الجمعة - 28 شهر ربيع الأول 1437 هـ - 08 يناير 2016 مـ



جانيت جاكسون تكذب شائعات إصابتها بالسرطان

شقيقة نجم البوب الأميركي أرجأت مواعيد حفلاتها الغنائية الشهر الماضي

السبت - 29 شهر ربيع الأول 1437 هـ - 09 يناير 2016 مـ رقم العدد [13556]

People-Janet%20Jackson.JPEG?itok=LcuWZbU

القاهرة: «الشرق الأوسط أونلاين»

لجأت المغنية الأميركية السمراء جانيت جاكسون، إلى مواقع التواصل الاجتماعي لكي تضع حدا للتكهنات بشأن حالتها الصحية، بعدما اضطرت لتأجيل مواعيد حفلات جولتها الغنائية العالمية الشهر الماضي.
وذكرت صحيفة «ذا ميرور» البريطانية الشعبية في موقعها الإلكتروني، أن المغنية الشهيرة - شقيقة نجم البوب الأميركي الراحل مايكل جاكسون - نفت ما تردد في تقارير إخبارية أميركية حول إصابتها بمرض السرطان، موضحة أن أسرتها أصيبت بحالة من «الذعر» بسبب ذلك.
ونشرت جاكسون مساء أمس الأربعاء في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مقطعا من أغنية خاصة بها تحمل اسم «The Great Forever»، وكانت صدرت في ألبوم غنائي بعنوان «Unbreakable»، وجاء في المقطع: «لا تخلق الحقيقة التي تريدها»، ثم أكدت فيما بعد أنها لا تعاني من السرطان.
ونقلت الصحيفة عن جاكسون - 49 عاما- قولها: «صدقوني حينما تسمعون ذلك مني شخصيا.. إن الشائعات غير حقيقية. فإنا لا أعاني من السرطان. أنا أتعافى فحسب»، مضيفة: «لقد وافق الأطباء على حفلاتي كما هي مقررة في أوروبا، وكما وعدت، فإنه من المقرر أن يتم تحديد موعد جديد للحفلات المؤجلة». ويأتي ما نشرته جاكسون بعدما تردد أن الأطباء قد لاحظوا وجود كتلة (عقدة) على أحبالها الصوتية، وأوضح مصدر لموقع «رادار أونلاين» الأميركي: «إنها حالة مرضية لا بد من الاعتناء بها على الفور».
وكانت النجمة بدأت جولتها الغنائية العالمية «Unbreakable» في مدينة فانكوفر الكندية في أغسطس (آب) الماضي، ثم أعلنت في ديسمبر (كانون الأول) الماضي في موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»، تأجيل حفلاتها، إلا أنه من المقرر أن تبدأ الحفلات مجددا في وقت لاحق من يناير (كانون الثاني) الحالي

أضغط هنا لقراءة بقية الخبر من المصدر




0 تعليق

مركز حماية DMCA.com