http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

أحمد سعد: لم أخن زوجتي مع ريم البارودي

الوسط 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رفض الفنان المصري أحمد سعد اتهامه بخيانة زوجته مع الفنانة ريم البارودي، مؤكدًا أنه وريم لا يقبلان بذلك، وكل ما في الأمر غيرة من طليقته جعلها تتهمه بذلك، ولم ينكر وجود علاقة مع ريم لكنه نفى حديث الإعلام عن خطبتهما، موضحًا أن والدته ووالدتها رفضا الأمر.



وأنكر سعد في حواره في برنامج «مصارحة حرة» الاثنين تصريحه بأن تامر حسني ليس نجم الجيل؛ وأوضح قائلاً: «لا أحب الألقاب وتساءلت نجم الجيل في أي مجال، فهناك نجم الجيل في الموسيقى وآخرون نجوم الجيل في الطرب، ولا يوجد شخص الأفضل في كل المجالات وذلك يعد ظلمًا لفنانين آخرين».

وأضاف أنه لا توجد غيرة فنية من تامر حسني وتجمعهما علاقة صداقة وحب وسبق لهما العمل معًا في أغنية، وكشف أن سر رفضه العمل مع تامر في فيلمه «نور عيني» هو عدم انتهاء سيناريو مكتوب الفيلم وقتها.

وعن سر امتناعه عن الحديث بالسياسة، أوضح أحمد أنه لا يحب التحدث عن الجيش والشرطة والثورة لأن الأمر كان خدعة كبيرة، قائلاً: «لعبة السياسة قذرة لا توجد فيها نزاهة واكتشفت أننا انخدعنا وكنا أدوات»، مضيفًا: «لم يعد لدي حماس لأني انكسرت، كنت أعتقد أننا نُحرك وجدت أننا نتحرك، ولم أعد أرى البرادعي وأبو الفتوح كمنقذين، وعندما فهمت الخدعة شاركت في 30 يونيو كفنان وأقمت حفلات، ولست نادمًا على النزول ضد أشخاص كانوا سيذهبون بالبلد في داهية».

كما نفى النجم المصري إشاعة إدمانه، وأن تكرارها أصبح أمرًا يضايقه، وأكد أنه لم يترك مجال الإنشاد من أجل الغناء وما زال ينشد وأنتج عدة تواشيح وأدعية دينية، وأن والده وأخاه الكبير أرادا أن يحصل على شهادة تعليمية ويصبح الغناء عملاً جانبيًا.




شاهد الخبر في المصدر الوسط




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com